حورية عراض: أبطال وجدة من ذوي الاحتياجات شرفوا الجهة الشرقية في "الأولمباد الخاص المغربي" وحصدوا الذهب والفضة ( مع صور)

حورية عراض: أبطال وجدة من ذوي الاحتياجات  شرفوا الجهة الشرقية في "الأولمباد الخاص المغربي" وحصدوا الذهب والفضة ( مع صور)

كرمت جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة، الرياضيون الذين حازوا على 10 ميداليات ذهبية،و 11 ميدالية فضية، و 6 نحاسيات في "الأولمباد الخاص المغربي" الذي جرى، مؤخرا، أطواره بمدينة إفران، و الذي ترأسته الشريفة سمية الوازاني، خفا للراحلة الأميرة لالة أمينة.

حفل التكريم الذي احتضنه مقر جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة، مساء اليوم السبت 4 يونيو 2016، حضره العديد من الفاعلين الجمعويين وهيئات المجتمع المدني و إعلاميين ساهم في تأثيثه هشام الصغير رئيس المجلس ألإقليمي و رئيسة جمعية بسمة  بديعة الفيلالي.

حورية عراض، رئيسة جمعية الشبيبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة، أثنت في كلمة لها بهذه المناسبة على أبطال الجمعية الذي أبلوا البلاء الحسن في  "الأولمباد الخاص المغربي"، وقالت بأنهم شرفوا وجدة والجهة الشرقية ككل، وتوجهت بالشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في رفع التهميش عن هذه الفئة من المجتمع، مؤكدة على الدور الجليل الذي يسديه رئيس المجلس الإقليمي للأشخاص لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا جميع المنتخبين، سواء بمجلس الجهة الشرقية، أو بالجماعة الحضرية لوجدة تماشيا مع التوجهات الملكية الرامية إلى الاعتناء بهذه الفئة من المجتمع. وذكرت الرئيسة أن أبطال الجمعيةالذيت تأهلوا إلى بطولة العالم في هذا الصنف من المسابقات، سبق لم وأن شاركوا فمطولات مماثلة في " شنكاي" بالصين، و "إداهو"، و مصر وأبوظبي.

هذا، وقدم شباب و شابات الجمعية، خلال هذا الحفل،  أناشيد تدعو للتآزر و التضامن، و وعدم الميز، بالإضافة إلى مشاهد مسرحية باللغة الفرنسية، صفق لها الحاضرون بحرارة. 

 

 

 

هشام الصغير ( الثاني يمينا)، وإلى جانبه حورية عراض