رجال الصحافة و أمن وجدة يتبادلون الورود في مباراة احتفالية

رجال الصحافة و أمن وجدة يتبادلون الورود في مباراة احتفالية

بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، احتضنت القاعة المغطاة التابعة لحي النجد بعد ظهر يوم الإثنين 16 ماي 2016، مباراة في كرة القدم المصغرة، جمعت بين فريقي الصحافيين ممثلين بالنادي الرياضي للصحافيين الرياضيين بوجدة، و فريق الأمن الوطني بعاصمة المغرب الشرقي.

المباراة التي جرت في أجواء احتفالية، و آلت نتيجتها لفائدة " بوليس وجدة" بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، ترأسها كل من المراقب العام رئيس المصلحة الإدارية الولائية محمد عزوز، و قائد المجموعة المتنقلة لحفظ النظام رقم 5 الملازم عقيد شرطة محمد الطنطاوي.

و قبيل انطلاق اللقاء الودي ألقى المسؤولان الأمنيان كلمة مقتضبة، شكرا من خلالها رجال الإعلام على مشاركتهم جهاز الأمن المغربي احتفالاتهم بالذكرى الماسية لميلاد المؤسسة الأمنية، كما رحبا بكل مبادرة تصب في اتجاه ربط أواصر التعاون و التعارف و التشارك بما يخدم مصلحة الوطن..

من جهته اعتبر الأستاذ عبد القادر بدوي، رئيس نادي الصحافيين بوجدة في كلمة القاها ان هذه المبادرة تعتبر  تقليدا سنويا، تدخل في إطار الواجب الوطني و أكد على ضرورة تطويرها مستقبلا ، كما اشار الى ان هذا اللقاء الحبي يدخل أيضا في اطار فتح افاق جديدة للتعاون  بين الصحافة ورجال الامن و بهدف كذلك تعزيز اواصر العلاقة بين الطرفين وتثمين المهام الجبارة التي يؤديها رجال الامن .

و في ختام هذه المباراة الاستعراضية، و التي انتهت كما بدأت بتبادل الورود بين الفريقين المتباريين.. تسلم عميد الفريق الفائز في المباراة إسماعيل الهبال كأسا تذكارية، كما تسلم عميد فريق رجال الإعلام صالح بوفلجة سعدوني كأسا كهدية من جانب الفريق المنافس، و من جانبهم أهدى صحافيو وجدة كأسا  لوالي الأمن مصطفى عدلي، الذي حالت الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها، دون حضوره هذه  المباراة الاحتفالية، تسلمها نيابة عنه الضابط الممتاز  رئيس مجموعة التدخل السريع رقم 6 بوجدة محمد فرجي.

أهدى صحافيو وجدة كأسا  لوالي الأمن مصطفى عدلي، الذي حالت الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها، دون حضوره هذه  المباراة الاحتفالية

 

في الأخير يبقى واجب الشكر يفرض ذكر كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الاحتفالي، و في مقدمتهم فريق جمعية شرف أنجاد لكرة القدم، في شخص رئيسه السيد حسن الحارتي المساند الرسمي لفريق الصحافة المحلية، و كذا المسؤولين على الفضاء الرياضي الذي احتضن اللقاء الاحتفالي، و نخص بالذكر المندوب الجهوي لوزارة الشبيبة و الرياضة السيد نور الدين الرافعي، و  مدير القاعة الإطار الوطني ميمون مفتاح الخير، و مساعده عبد الله الشكيك، و كذا طاقم التحكيم من عصبة الشرق لكرة القدم.

ورقة تقنية للمباراة

 تشكيلة فريق الأمن الوطني بوجدة

لحلافي نجيب

عبد الإله نهاري

صالحي البكاي

خالد الأنور                          

إسماعيل الهبال

عبد الرحيم عليلو

عبد الواحد بوعلي

مصطفى الخياري

رشيد موسي

المدرب: الزواوي بلحاج

المعد البدني: حسايني محمد

ممرض الفريق: مقدمي عبد الله

تشكيلة فريق الصحافيين بوجدة

عبد القادر بدوي / جريدة المنتخب+ المسار الصحفي

الميلود بوعمامة/ إذاعة chada MFM

عبد الحفيظ بولحوال/ جريدة لوريونطال

عبد االكريم فاضيل/ جريدة الأحداث الشرقية

محمد المرابطي/ العربي

أيوب عثماني / وجدة نيوز

بوفلجة صالح سعدوني/ النخبة

مصطفى بلطرش/ ICI OUJDA

محمد أخلوفي/ الساحة

بنمومن ياسين/ هبة بريس

أحمد ثابت/ وجدة المغاربية

أحمد قرعاش/ PLANETE SPORT

عبد الرحيم باريج/ المنعطف

بنيونس رفاعي/ المصور الصحفي

حسن الحارتي/ رئيس جمعية شرف أنجاد لكرة القدم

ابراهيم الدرويش/ لاعب فريق شرف أنجاد

عبد الواحد الحارتي/ لاعب شرف أنجاد

المدرب: أحمد الرمضاني/ OUJDAINFO.COM

طاقم التحكيم:رحموني محمد أمين/ بودلال رضوان