نجوم الغناء العربي يحيون حفلة رأس السنة بمبالغ تتراوح بين 20 و100 مليون سنتيم

نجوم الغناء العربي يحيون حفلة رأس السنة بمبالغ تتراوح بين 20 و100 مليون سنتيم من اليمين: تامر حسني، مايا دياب، عمرو دياب، إليسا

مع بداية العد التنازلي للاحتفاء بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، تناقلت، وككل عام، أنباء عن إحياء العديد من نجوم الغناء العربي لها في مجموعة من الدول. لكن ومع ذلك يرغب الكثير من المتتبعين وعشاق الفنانين معرفة المزيد عن تفاصيل تلك الحفلات، وعلى رأسها القيمة المالية التي من المنتظر أن يتسلمها كل فنان وفنانة.

وفي هذا السياق، يأتي المغني المصري عمرو دياب في قمة اللائحة، بتربعه على قائمة أعلى أجور حفلات رأس السنة، إذ سيتقاضى نحو 100 مليون سنتيم مقابل إحياء حفل في أحد فنادق القاهرة، حيث يبلغ سعر تذكرة دخول الحفل 8000 درهم.

وتليه المغنية اللبنانية إليسا، التي ستحصل على مبلغ 90 مليون سنتيم، مقابل إحياء حفل في أحد فنادق بيروت، حيث تتراوح التذكرة بين 2000 و5000 درهم.

ويحل المغني اللبناني جورج وسوف في المرتبة الثانية أيضا بحصوله على أجر مساو لأجر إليسا تقريبا. فيما يبلغ سعر تذكرة حضور حفل المغني اللبناني نحو 2500 درهم.

وفي المرتبة الثالثة، حل المغني المصري تامر حسني، إذ من المفترض أن يتقاضى أجرا يصل إلى 50 مليون سنتيم، فيما يبلغ سعر تذكرة الحفل الذي سيحيى في أحد فنادق القاهرة نحو 2000 درهم.

كذلك، المغني اللبناني وائل جسار سيحل في المركز الثالث مكررا، بتقاضيه أجرا مساويا تقريبا لتامر حسني، بينما يتراوح سعر تذاكره بين 2000 و2500 درهم.

بينما يحل المغني المصري محمد حماقي في المرتبة الرابعة لقائمة الأعلى أجرا، مقابل حصوله على 30 مليون سنتيم، بتذكرة دخول تبلغ 1200 درهما.

فيما يبلغ أجر المغنية المغربية سميرة بنسعيد 25 مليون سنتيم، بتذكرة تتراوح بين 1100 و2250 درهما.

أما المغنية اللبنانية مايا دياب، فستحصل على 22 مليون سنتيم، بتذكرة دخول تتراوح بين 1100 و2250 درهما.

هذا، ويحصل المغني المصري الشعبي حكيم على 20 مليون سنتيم، لإحياء حفل في فندق بالقاهرة، بأسعار تذاكر تساوي أسعار حفلي سميرة سعيدة، ومايا دياب.