محمد عدلي يفوز بجائزة ''موروكو ميوزيك أوورد'' عن نديكلاري نبغيك (مع فيديو)

محمد عدلي يفوز بجائزة ''موروكو ميوزيك أوورد'' عن نديكلاري نبغيك (مع فيديو) محمد عدلي

فاز الفنان المغربي ''محمد عدلي'' بجائزة أفضل أغنية ضمن فئة الراي والموسيقى الشعبية، وذلك عن أغنيته ''ندكلاي نبغيك''، بمسابقة ''موروكو ميوزيك أوورد'' في نسختها الخامسة، خلال منافسة قوية مع كل من الفنانة زينة الداودية والمجموعة الشعبية فايف ستار.

وجاء فوز محمد عدلي بهذه المسابقة التي تحتفي بالموسيقى المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعد أن سجل التصويت على أغنيته "نديكلاري نبغيك" أعلى مستوياته مقارنة ببقية المشاركين معه في نفس الفئة.

وتم الإعلان عن فوز محمد عدلي بالجائزة من قبل الفنانة عائشة تاشنويت، وابتسام كتيبي مقدمة الحفل، بدرع ''موروكو ميوزيك أوورد'' لأحسن أغنية راي وموسيقى شعبية ، مباشرة من ستوديو 1200 من القناة الثانية المغربية دوزيم، في حفل ضخم ضم أكبر النجوم والوجوه المغربية المرموقة في مختلف المجالات.

وأثناء تسلمه للدرع عبر محمد عدلي عن سعادته الغامرة بنيله لهذا اللقب، بفضل جمهوره الذي سانده وصوت له بكثافة، كما أهدى عدلي الجائزة لوالديه اللذان ساهما في هذا النجاح وساعداه على تحقيقه، كما شكر كل فريق عمله خاصة كاتب الكلمات مومن امباركي، والملحن و الموزع المايسترو هشام خاتير، ومدير أعماله السيد صابر فوندا.

هذا وجاء ترشيح محمد عدلي لهذه المنافسة التي تحتفي بالموسيقى المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعد أن سجل الطلب على أغنيته "نديكلاري نبغيك" ارتفاعا  كبيرا من لدن مستمعي الإذاعات الوطنية، كإذاعة ''هيت راديو''، ''راديو دوزيم'' ''وشذى إف إم".

رابط الفيديو هنا