الجيش يقصف الرجاء البيضاوي برباعية

الجيش يقصف الرجاء البيضاوي برباعية

حقق نادي الجيش الملكي انتصارا لافتا على مضيفه الرجاء البيضاوي 4-1، في مباراة متأخرة عن الجولة 23 من البطولة الإحترافية ، على ملعب مراكش الكبير. أقيمت المباراة من دون جمهور، تفعيلا للعقوبة التي وقعها اتحاد الكرة المغربي بحق الرجاء. الرجاء البيضاوي الذي دخل المباراة وهو يمني النفس لتحقيق انتصاره السابع تواليا، والإقتراب من صدارة ترتيب الدوري لمزاحمة الوداد، بدا منهارا وهو يتابع الجيش الملكي يمسك بزمام الأمور ويتلاعب به ويحكم سيطرته بالكامل. وفرض اللاعب أوشن نفسه نجما خلال الشوط الاول، بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 15 و30 مستغلا أخطاء الدفاع الرجاوي الذي لم يكن في أفضل أيامه.

وكاد انور والشاكير يضاعفان النتيجة في كثير من الفترات، إلا أنهما أساءا استغلال الفرص التي سنحت لهما أمام مرمى الحارس الزنيتي الذي تحمل الضغط بأكمله. ولم يكن هدف الرجاء الذي وقعه مطلع الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها صاحب الإحتصاص الراقي في الدقيقة 55 كافيا لعودة النسور الخضر الى اجواء المباراة، إذ كرر الجيش ما أنجزه خلال الشوط الاول بواسطة البديل السفياني (69) بعد راسية رائعة، ليطلق اللاعب أنور رصاصة الرحمة على الرجاء بهدف قاتل في آخر دقائق اللقاء.

انتصار الجيش هو الثاني له تواليا بقيادة مدربه العزيز الذي عوض البرتغالي روماو، وارتقى به الى المركز التاسع بـ31 نقطة، فيما تسببت الخسارة السادسة للرجاء هذا الموسم في بقائه ثالثا برصيد 37 نقطة، مهدرا فرصة من ذهب للإقتراب من الوداد.