أمن القنيطرة يوقف فتاة بتهمة استدراج ضحاياها لممارسة الجنس

أمن القنيطرة يوقف فتاة بتهمة استدراج ضحاياها لممارسة الجنس

أحالت الفرقة المحلية للشرطة القضائية في سوق الأربعاء الغرب، على الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بالقنيطرة، أول أمس، فتاة بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة بالعنف واستعمال السلاح الأبيض، إذ أن الفتاة كانت توهم الضحايا أنها بارعة في الممارسات الجنسية الشاذة.

هذا وأكدت مصادر أمنية أن الضابطة القضائية، حاصرت الموقوفة بحي هند وسط سوق أربعاء الغرب، بعدما تقدم ضحية إلى مصلحة الشرطة القضائية، مؤكدا أن الموقوفة استدرجته إلى مكان خال، وبعدها خرج ثلاثة متهمين آخرين، واعتدوا عليه باستعمال سلاح أبيض، وسلبوه مبالغ مالية وهاتفا محمولا.

وأضافت المصادر أنه بعد تحريات ميدانية، تبين أن العصابة تورطت في خمس جرائم أخرى بالأساليب ذاتها، بعدما أوهمت الموقوفة ضحاياها أنها ستقدم لهم خدمة جنسية شاذة. وقد اعترفت الموقوفة أنها ضمن العصابة وتخرج بألبسة مثيرة إلى الشارع العام، وتتبادل نظرات مع الشباب الراغبين في ممارسة الجنس، وبعدها تظهر لهم أنها باستطاعتها تلبية رغباتهم لتقوم باستدراجهم إلى مناطق خالية من السكان، خصوصا في الليل للحديث في الموضوع.

وأكدت المصادر أن الفتاة كانت تنسق مع شركائها الثلاثة الذين يختبئون في مكان الاستدراج، وبعدها يباغتون الضحية ويسلبونه ما بحوزته من أموال وأغراض ثمينة، وفي حال مقاومتهم يعتدون عليه.