لعشاق الفرجة فقط.. الموعد مساء اليوم الثلاثاء

لعشاق الفرجة فقط.. الموعد مساء اليوم الثلاثاء

تنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير قمة من العيار الثقيل بين فريق برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي في إطار الدور الستة عشر بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام. والجدير بالذكر أن فريق برشلونة هو حامل لقب النسخة السابقة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نظيره فريق يوفنتوس في ألمانيا بثلاثة أهداف لهدف واحد..

ويسعى فريق برشلونة للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي وهو ما لم يتمكن منه فريق في العالم والاحتفاظ باللقب لمرات عددية ومتتالية. ويشار إلى أن الفريقان تقابلا في أربع مناسبات خلال بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تمكن النادي الكاتالونى من الفوز بالأربع مباريات على الفريق الإنجليزي.

وتأهل فريق برشلونة في المركز الأول عن المجموعة التي كانت تضم فريق بايرن ليفركوزن من ألمانيا وفريق روما من إيطاليا وفريق باتى بوريسوف من روسيا، حاصدا نقاطه دون هزيمة في دور المجموعات، مقابل تعادله في مباراتين فقط أمام فريق روما بإيطاليا وفريق بايرن ليفركوزن في ألمانيا،فيما تأهل فريق أرسنال في المرتبة الثانية ضمن المجموعة التي تضم كلا من بايرن ميونخ من ألمانيا وفريق أولمبيا كوس اليوناني وفريق دينامو زغرب الكرواتي..