الشيخ سار: "عندك الصولد يا أخي وتبغي تفيق شي واحد أو 2 كل ليلة مع الفجر"؟!

الشيخ سار: "عندك الصولد يا أخي وتبغي تفيق شي واحد أو 2 كل ليلة مع الفجر"؟!

أطلق "الشيخ سار"، واسمه الحقيقي إلياس الخريسي، مغني الراب السابق مبادرة "فيقني نصلي" على صفحته الشخصية في الفايسبوك. الشيخ سار "فتى" الراشيدية المشهور بشطحاته الفايسبوكية وخرجاته الفايسبوكية ارتفع نجمه مع حكومة بنكيران التي انتقدها في بدايتها عبر أغنية مصورة، يبدو أنه اختار جلباب "الداعية" مؤثرا نجومية "الإفتاء" على نجومية "الراب" التي لم تححق له الشهرة التي وجدها في "الجهاد الإلكتروني". فبعد المبادرة التي أطلقها لتزويج الشباب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي خلقت جدلا وردودا ساخرة، يخرج الشيخ سار بمبادرة جديدة لا تقل غرابة عن الأولى وهو يعلن على حسابه الشخصي بالفايسبوك ما يلي:

"شباب بزاف لي ماكايقدروش يفيقو بالليل باش يصليو الفجر أو حتى قيام الليل... واخا عارفين الأجر و القيمة ديال صلاة الليل.. وهادشي لبزاف ديال أسباب.. من بينها أنهم ماموالفينش أو الوسط ديالهوم و الأسرة ماكايفيقوش أو ماكاينش أصدقاء يعاونوه على الفياق... وتا إذا فاق مرة بصعوبة ماكايفيقش عشرة مرات.. و ماكاينش مواضبة خاصة على وقت الفجر... المهم باش نشجعو بعضياتنا... أنا كانتطوع باش نبقا نفيّق معايا 10 منكم كل ليلة تا يتعودو على الفياق وندوز ل 10 آخرين كل ليلة... نصوني 3 مرات تا يجاوبني ونتأكد أنه فاق.. لي بغاني نفيقو يقول أنا ويخلي ليا الرقم ديالو... و لي بغا يدير بحالي وبغا ياخد الأجر ويفيّق معاه شي 2 أو 3 أو 5 ديال خوتو مرحبا.. عطيني الرقم ديالك وأنا غادي نعطيك أرقام ديال شباب بغاو يفيقو وأنت تكلف فيّقهوم معاك و منها تتعارفو وتكونو أصدقاء وما أعظمها من صداقة تتعاونو فيها على البر و التقوى... (هذه المبادرة خاصة غي بالرجال تا نفكّر ونشوفو إذا ممكن نطبقوها مع الأخوات بيناتهوم ملي تكون شي أخت ثقة)... أنا كانتسنا أرقامكم آ خوتي".

للإشارة، هذه الخدمة مجانية من الشيخ سار وباغي فيها الأجر، في انتظار تعميمها على "الأخوات" والجنس اللطيف. ووصل عدد الذين اتصل بهم 22، وأعطى 63 رقما لـ7 متطوعين آخرين.

 إيوا دابا للي باغي الخدمة فأصحاب النوم الثقيل حد فالمرجو تفعيل خدمة "الشيخ سار" وليبعث رقم المعني بالأمر للشيخ سار الذي سيتولى مهمة "الإزعاج" والإيقاظ فنص الليل، ويصوني ماشي مرة ولا جوج المرات... يصوني 3 المرات. وهي خدمة لم يفكر فيها حتى أشد الدعاة الضالعين في الإيمان.

وللتذكير، الخدمة مجانية وهي على سبيل التجريب لمدة 6 أشهر، فسارعوا إلى الاستفادة منها قبل أن تصبح مؤداة عنها، والمستفيدون المئة الأوائل سيعفون من دفع الرسوم..

الشيخ سار عالم جديد يناديكم!!!