انتخاب أحمد المرنيسي رئيسا لنادي المغرب الفاسي

انتخاب أحمد المرنيسي رئيسا لنادي المغرب الفاسي

قرر المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي، فرع كرة القدم، خلال جمع عام استثنائي عقده نهاية الأسبوع الماضي، بفاس، تفويض رئاسة الفريق لأحمد المرنيسي، كما صادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

وأكد رضا الزعيم، الكاتب العام للفريق، في تصريح بهذه المناسبة، اليوم الاثنين، أن انتخاب أحمد المرنيسي على رأس المكتب المسير لفريق (الماص) هو "ضرورة استعجالية" تروم بالأساس إخراج النادي من الأزمة التي يتخبط فيها ومحاولة تجاوز الإكراهات والمشاكل التي يعاني منها، والتي تؤثر بشكل كبير على مسيرته الرياضية". مضيفا أن المكتب المسير للنادي يعمل بكل مكوناته من أجل مساندة الفريق ومواكبته لرفع التحدي وتحسين ترتيبه بين الفرق القوية في البطولة الوطنية، وبالتالي تمكينه من استعادة إشعاعه ومكانته ضمن فرق الصفوة. مشيرا في هذا الصدد إلى أهمية المؤهلات والإمكانيات التقنية التي يتوفر عليها اللاعبون الجدد الذين تعاقد معهم النادي والذين سيساهمون بدون شك في تطوير أداء الفريق واستعادة إشعاعه الكروي.

وأعلن أحمد المرنيسي أن الجمع العام الاستثنائي لفريق (الماص) صادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي الذي يغطي الفترة ما بين فاتح يوليوز و15 دجنبر، مشيرا إلى أن المساعدات المالية التي قدمتها الجماعات المحلية لفائدة النادي بلغت في المجموع 7 ر3 مليون درهم.

وكان المكتب المسير للنادي قد أعلن مؤخرا عن تعزيز صفوف الفريق بثلاثة لاعبين جدد من أجل دعم الفريق خلال منافسات البطولة. ويتعلق الأمر بكل من اللاعب الدولي الإنجليزي أندريا بلاكمان الذي تعاقد مع الفريق لمدة ستة أشهر واللاعب البوسني داليبور باندزا لمدة سنة وكذا اللاعب المغربي مهدي كريويطا لمدة سنتين ونصف.