ألوان علامة "وفا سلف" تحل محل "المستشفيات" بترامواي البيضاء

ألوان علامة "وفا سلف" تحل محل "المستشفيات" بترامواي البيضاء

في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص، احتفت يوم أمس الأربعاء، كل من مدينة الدار البيضاء و"كازا ترونسبور" و"وفا سلف" بتغيير اسم محطة الترامواي "المستشفيات" بشارع عبد المومن الدار البيضاء باسم جديد هو محطة "وفا سلف" التي ستكسوها ألوان علامة "وفا سلف" طوال 15 يوما، علما أن التسمية الجديدة لمحطة الترامواي تدخل في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة و"فا سلف". وتروم "كازا ترونسبور" عبر هذه الشراكة مع القطاع الخاص الرفع من عائداتها الإشهارية لتقليص العجز الحاصل في ميزانية الشركة.

"نحن فخورون جدا باختيارنا من طرف مدينة الدار البيضاء ومن طرف كازاترنسبور، وإشراك علامة "وفا سلف" بشعار التنقل المستدام: ترامواي الدار البيضاء. لقد أسسنا هذه الشراكة على أساس تحويل محطة "وفا سلف" إلى واجهة للتنقل الحضري العصري"، تقول ليلى مامو، رئيسة المجلس المديري لـ "وفا سلف". مضيفة أن دعم الرؤية الاستراتيجية للسلطات العمومية، التي تستوجب توفير أنظمة نقل أكثر مرونة، وأكثر نظافة وأكثر جمالية وأكثر أمنا، هي أيضا من مسؤولية القطاع الخاص.

وعرف هذا الحدث حضور خالد سفير، والي جهة الدار البيضاء-سطات، وعبد العزيز العماري، عمدة مدينة الدار البيضاء، ويوسف الضريس، مدير عام "كازا ترونسبور".