البخلُ يعرّض عادل إمام لمواقف محرجة

البخلُ يعرّض عادل إمام لمواقف محرجة

أيام قليلة ويبدأ النجم عادل إمام تصوير مسلسله الجديد «مأمون وشركاه»٬ ورغم أنه قدم قبل سنوات مسلسلا كانت أحداثه تناقش الأحوال في مصر عقب الثورة٬ وانتقد فيها جماعة الاخوان المسلمين٬ يتردد مجددا أن مسلسله الجديد يدورحول نفس الفكرة٬ حيث يقدم شخصية أحد الإخوان المعروفين.

وفي هذا الصدد قال «الزعيم»٬ في تصريحات له٬ إن هذا الكلام غير صحيح أبدا وإن العمل اجتماعي بعيد عن أي إسقاط سياسي لأحد٬ وإنه يقدم نموذجا لرجل بخيل ويتعرض للعديد من الأزمات الحياتية بسبب هذا البخل وسط القفشات الكوميدية التي تتولد من ذلك٬ مؤكدا أن العمل سيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة٬ وذلك للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني٬ حيث أنهى بالفعل كل التحضيرات.

من ناحية أخرى٬ ذكرت تقارير صحافية أن السيناريست والمؤلف يوسف معاطي٬ رفع أجره إلى 8 ملايين جنيه بدلا من 5 خلافات قد تؤدي إلى عدم خروج العمل إلى النور٬ إلا أن المنتج تامر مرسي نفى ذلك٬ وجهز للعمل الذي سينافس على ملايين٬ وذلك في مسلسل «مأمون وشركاه»٬ الذي يعمل على كتابته٬ والعمل من إنتاج مجموعة ٬MBC حيث قيل إن هناك شاشة «MBC».

وقر عادل من خلال المسلسل٬ العودة للتعاون مع النجمة لبلبة٬ التي يعتبرها «تميمة الحظ» وذلك حيث لم تحقق النجمة نجوى إبراهيم العام الماضي في مسلسل «صاحب السعادة» نفس رد الفعل٬ على الرغم من أنها عادت للتمثيل بعد غياب سنوات.

الجدير بالذكر أن المخرج رامي إمام يواصل حاليا اختيار أماكن التصوير وباقي فريق العمل لبدء التصوير الأسبوع المقبل.