ليوناردو ديكابريو ينجو من ثلاثة حوادث قاتلة

ليوناردو ديكابريو ينجو من ثلاثة حوادث قاتلة

اعترف نجم هوليود الوسيم ليوناردو ديكابريو، أنه محظوظ لبقائه على قيد الحياة بعد 3 حوادث مميتة تعرض لها وكادت تخطف شبابه. وفي مقابلة للنجم الشهير مع مجلة “وايرد” الأمريكية، قال ديكابريو إنه واجه الموت 3 مرات، ففي المرة الأولى تعرض لهجوم من سمكة قرش متوحشة، والمرة الثانية انفجر محرك طيارة كان على متنها، والمرة الثالثة حين كان يمارس رياضة “سكاي دايف” (أي القفز المظلي).

وأكد ديكابريو ( 41 عاماً) أن أصدقاءه الآن يرفضون مرافقته في مغامراته المتهورة، لأن شيئاً سيئاً سيحدث بالتأكيد. وفي تفاصيل الحوادث، ذكر بطل فيلم “تايتنيك” أنه واجه قرشاً جائعاً في إحدى رحلات الغوص التي قام بها في جنوب أفريقيا، إذ انقض القرش على القفص الذي كان ديكابريو في داخله، حيث تمكن القرش من إدخال نصف جسده قبل أن يتمكن أصدقاء النجم من انتشال القفص من عمق البحر ورفعه.

أما في الحادث الثاني، وأثناء أحد رحلات النجم على متن طائرة تابعة لشركة “ديلتا كوميرشال” انفجر المحرك، ما أجبر كابتن الطائرة على الهبوط الاضطراري. وكشف النجم ان المرة الأخيرة كانت الأكثر رعباً، حين تشابكت مظلتاه ببعضها أثناء قفزه من الطائرة، وبعدما باءت جميع محاولاته في فتح المظلة الاحتياطية بالفشل، أنقذه المرشد الذي رافقه في القفزة، وفك المظلات عن بعضها ولينقذه من موت محقق.