اكتشف تفاصيل الفاجعة التي هزت إقليم برشيد يوم أمس..!!

اكتشف تفاصيل الفاجعة التي هزت إقليم برشيد يوم أمس..!!

بقليل من الحظ وكثير من التهور أفلت ركاب القطار الذي كان قادما، مساء يوم أمس الجمعة، من مدينة مراكش في تجاه فاس، (أفلتوا) من كارثة كادت أن تلحق بهم أضرار لا يحمد عقباها، وذلك بعد أن أقدم أحد المسافرين على محاولة تحضير كأس شاي بإحدى المقصورات، مما أفضى إلى اشتعال قنينة الغاز نارا.

وأمام ذهوله وإدراكه أخيرا بسخافة ما قام به، ارتأى إلقاء القنينة من نافذة القطار على مقربة من محطة برشيد. وقتها شاع الهلع بين صفوف من تواجد لحظتها بالقطار، قبل أن يتم إخبار المصالح المختصة التي تدخلت على الفور لكشف ملابسات الحادث.

وبحسب شهود عيان، فإن العديد من المواطنين حذروا الرجل من خطورة ما يقوم به، غير أنه لم يأبه لكلامهم، مصمما على تحضير مشروبه المفضل. لتبقى من أهم طرائف هذه الواقعة، تضيف المصادر، أن المعني بالأمر وفي تبريراته لذلك السلوك قال بأنه تعود القيام بالعملية لأن رأسه سينفجر إذا لم يحتس "أتاي"، وبالتالي لا خوف مما يقوم به. وما إن غادره منبهوه حتى تحلقت النيران بقارورة الغاز، وأن القطار بكامله من كان سينفجر وليس رأس صاحبنا فحسب، ليشاهد وهو يهرول على غير هداه نحو النافذة لإلقاء بـ"أداة الجريمة" إلى حيث لا يدري.