أحمد بنبوجيدة: سنعمل على فتح ملفات حساسة فشلت المجالس السابقة في تسليط الضوء عليها بالبيضاء

أحمد بنبوجيدة: سنعمل على فتح ملفات حساسة فشلت المجالس السابقة في تسليط الضوء عليها بالبيضاء

كشف أحمد بنبوجيدة، رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات، عن مخططه لإدارة عمل أهم لجنة بمجلس مدينة الدار البيضاء، والتي يصل عدد أعضائها إلى 30 عضوا من أعضاء المجلس.

وشدد الدكتور بنبوجيدة، في تصريح خص به "أنفاس بريس"، على أنه سيعتمد نهج الديمقراطية التشاركية في تدبير عمل اللجنة، كما سيعمل على دمج جميع المرافق التابعة للجماعة في هذه اللجنة، من أجل دراستها وإحصائها واستيعاب المشاكل القانونية المرتبطة بكل ملف.

وأوضح محاورنا، أن لجنة المرافق العمومية والممتلكات والخدمات من أهم اللجان الدائمة بالمجلس بحكم أنها لها علاقة بالمرافق العمومية والممتلكات الجماعية والخدمات المقدمة للمواطن البيضاوي، قائلا: "اللجان الدائمة هي لسان المواطن خاصة إذا قام كل حزب بدوره ونقل انشغالات المواطنين ومشاكل المدينة للتداول في أشغال اللجنة التي ينتمي لها".

وشدد رئيس لجنة المرافق العمومية والممتلكات، أنه سيعمل على فتح ملفات حساسة فشلت المجالس السابقة في تسليط الضوء عليها بفعل حساسيتها وارتباطها بمصالح شخصية.. مبرزا أن اللجنة ستعمل على دراسة الملفات المعروضة عليها بكل شفافية ومصداقية، خاصة أن عمل اللجنة يمس حياة المواطن بصفة مباشرة، ولاسيما أن المدينة تعد قطبا ماليا مهما، وعلى الجماعة الحضرية أن تلعب دورا تحفيزيا للنهوض باقتصاد المدينة في مختلف القطاعات.