أمن دائرة "البياضة" بمرس السلطان في البيضاء يوقف سارقين بالتهديد

أمن دائرة "البياضة" بمرس السلطان في البيضاء يوقف سارقين بالتهديد

أحالت دائرة "البياضة" بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء على فرقة الشرطة القضائية، اليوم الجمعة، شخصين من أجل السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والعنف.

وجاءت أطوار إيقاف المعنيين بالأمر، حسب بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، بعد أن سجل شخص شكاية بالدائرة المعنية، أكد فيها أنه تعرض للسرقة من طرف شخصين مجهولين بالقرب من المحطة الطرقية أولاد زيان استهدفت حافظته النقدية وهاتفه النقال ومبلغ 2500 درهم، بحيث أنه حاول مقاومة المعنيين بالأمر ليتعرض للتهديد بواسطة السلاح الأبيض والتعنيف من طرف الشخص الثاني.

وبالفعل تم تسجيل شكايته، يضيف المصدر ذاته، لتنتقل معه العناصر الأمنية مؤازرين بدورية من فرقة الدراجيين المتنقلة، حيث تم إلقاء القبض على الضنينين رغم محاولتهما الفرار، ليتم حجز مبلغ 1720 درهما وحافظة نقود تخص الضحية وهاتفين نقالين أحدهما يخص الضحية، الذي تعرف على المعتدين عليه وعلى ممتلكاته الخاصة وأصر على متابعة المعنيين بالأمر أمام العدالة.

وبعد الإطلاع على كل هذه المعطيات، يؤكد البلاغ، تمت إحالة الموقوفين على فرقة الشرطة القضائية من أجل استكمال البحث والتحري حول ضحايا مفترضين لهما.