لا تستقل يا بنكيران.. الشعب من سيستقيل حفاظا على كرامتك!!

لا تستقل يا بنكيران.. الشعب من سيستقيل حفاظا على كرامتك!!

أصعب الأيام هي التي يعيشها الآن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.. مكاين غير "المزاود"... "مزود يخبطو ورا مزود". هناك "خلايا نائمة" استيقظت لتنغض عليه ما تبقى من عمر حكومته "الثالثة".

لو كنت مكان بنكيران لما قدمت استقالتي نكاية في لشكَر الذي هو الأولى أن يقدم استقالته من زعامة حزب الاتحاد الاشتراكي.

لا تقدم استقالتك يا بنكيران.. أنا المواطن الضعيف الذي أثقلت كاهله بالزيادات في المحروقات والمواد الغذائية والتقاعد وفاتورة الماء والكهرباء، أقول لك لا تغادر الحكومة.

"الله ياخذ فيهم الحق"... سنرفع هذا الدعاء في صلواتنا لننصرك على أعدائك. الشعب وراءك يا بنكيران غير "زيد.. فالبوطة والسكر... الدنيا هانية".

أنت تتحدث باسم الشعب الذي اختارك لاستقامتك ونزاهتك وشفافيتك وطيبوبتك، وخير دليل "ملي كتبغي تزيد فشي لعيبة مكتشاورش معانا... الله يعاونك".

الشعب منحك "شيكا على بياض" لتمتحن صبره على الشدائد.

علمتنا الصبر، هذا الدرس لم يعلمه لنا غيرك... بغينا ليك يا بنكيران شوية من الصبر ديالنا

علمتنا غضّ البصر عن القوانين التي يصادق عليها البرلمان، وغضّ البصر من الإيمان... سير يا بنكيران الله يقوي إيمانك...

علمتنا القناعة كنز لا يملكه الأغنياء والطمع طاعون والحسد أعمى.. سير يا بنكيران مبغيناش تشوف النهار لكحل

علمتنا العفو عند المقدرة بالشعار المطنطن الذي رفعته "عفا الله عما سلف" حتى يشعر ناهبو أموال الوطن بالخجل من أنفسهم ومن الشعب.. سير الله يعفو عليك يا بنكيران

علمتنا أن في السياسة

 الكذب حلال

والنفاق حلال

وشهادة الزور حلال

نطالب نحن الشعب بأن تظل رئيسا للحكومة لولاية ثالثة ورابعة، حتى نتعلم منك كيف يصبح الشعب كاذبا ومنافقا وشاهدا على الزور والمنكر والبهتان و"البهلان"

تسلح بالصبر الذي عمتنا إياه... ولا تلتفت إلى المؤامرة التي يحيكها لك أعداؤك بالتواطؤ مع نيبل عيوش الذي حصل على ترخيص قانوني من حكومتك لتصوير فيلم بورنوغرافي

سكوتك عن مهرجان موازين وهو يدفع العملة الصعبة في سبيل "مؤخرة" جنيفير لوبيز، ليس ضعفا منك، ولكنها شجاعة وحكمة منك. هل تعلم أنني صدقت أنا المواطن المغلوب على أمري أن الصاروخ جنيفير لوبيز تواطأت مع سليم الشيخ مدير القناة الثانية لإحراجك وإحراج وزيرتك بسيمة الحقاوي التي كانت من أشد أعداء راقصات الجنس الرخيص. ثم من سمح باستباحة ساحة صومعة حسان لتمارس فيهما عاهرتين شذوذهما الجنسي أمام عدسات الكاميرا وفي قلب عاصمة الدولة بلا حسيب ولا رقيب؟ الوقاحة بلغت بحسادك لتجنيد عاهرات نبيل عيوش وعاهرتي ناشطات منظمة الفجور العالمي "فيمن" وعاهرة العاهرات جنيفير لوبيز للتشويش على الحكومة الأصولية. وبالمناسبة أشكرك نيابة عن الشعب أنك استطعت أن تهدي نبيل عيوش... لا... أنا أقصد "نبيل" الشيوعيين نبيل بنعبد الله الذي تاب وحمل "كتاب" الله وليس "كتاب" كارل ماركس الملحد والشيوعي.

لا تستقل يا بنكيران!

نحن من سيستقيل حفاظا على كرامتك واحتجاجا ضد لشكَر ونبيل عيوش وحتى جنيفير لوبيز التي كنت أصالة عن نفسي من هواة رقصها الماجن!!