مجلة "سيدتي" تكرم أمهات مغربيات

مجلة "سيدتي" تكرم أمهات مغربيات

نظمت مجلة "سيدتي" الخليجية حفلا كبيرا بالرباط، لتكريم أمهات مغربيات، برزن في مجالات اجتماعية متعددة، وتعتبرن نماذج إيجابية لمعركة الأم من أجل بناء الإيجابي في الحياة وفي المجتمع. وهي مبادرة طيبة جدا في مضمونها وفي شكلها أيضا.

حفل مجلة "سيدتي" الذي نظمته بشراكة مع منتدى الزهراء لتكريم هؤلاء الأمهات المغربيات النموذجيات في الكفاح والتضحية من أجل أسرهن، حيث تميزت المكرمات العشر بمسار إنساني مؤثر، تفاعل معه كل الحضور.

قدمت الحفل الكبير، الفنانة المتألقة، ابنة مدينة طنجة، فاتن هلال بك التي أدت وصلات غنائية من توقيعها، كما حضر الفنان مراد البوريقي والفنانة ماجدة اليحياوي اللذين قدما أغنيات متنوعة أطربت الجمهور، مع فقرة كوميدية من تقديم الشابتين عيشة وعويشة.

تجدر الإشارة إلى أن من بين المكرمات والدة زميلنا أنس بوسلامتي، الفاضلة لطيفة قرموش بوسلامتي، التي تعتبر أما للكثيرين ممن سعدوا بالاحتكاك بها في دروب الحياة، وقدمت دوما مثالا للأم المناضلة الصبور، التي قاومت من أجل تربية فلذات أكبادها وحيدة بعد أن اختطف الموت زوجها باكرا والأبناء كلهم صغار. مثلما أنها انخرطت منذ سنوات في العمل الجمعوي التطوعي الذي قدمت من خلاله خدمات جلى للعديد من الأسر ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في نكران هائل للذات.

هذا وقد تم تكريم الأمهات الآتية أسماؤهن: سعيدة خماشة، نعيمة بنعمر، الباتول السرغيني، حليمة أم إسماعيل، لبنى الكانوني...

femmes

صورة جماعية للأمهات المحتفى بهن من طرف مجلة "سيدتي"