تلميذ يقع في قبضة أمن الحي الحسني أثناء اغتصابه لشابة متزوجة

تلميذ يقع في قبضة أمن الحي الحسني أثناء اغتصابه لشابة متزوجة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالحي الحسني بالبيضاء، بتاريخ 09 مارس 2015، من إيقاف شخصين، الأول يبلغ من العمر 22 سنة (تلميذ) من أجل اغتصاب امرأة محصنة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، في حين يبلغ الثاني من العمر 27 سنة، من أجل استهلاك المخدرات.

فقد تقدم شخص بالتاريخ المذكور أمام الضابطة القضائية بحي ليساسفة من أجل إشعارها أن أحد الأشخاص المنحدرين من دوار المهيدي يقوم باغتصاب فتاة بخلاء مجاور للدوار المذكور، لتنتقل العناصر الأمنية على الفور إلى عين المكان، وهناك تم إيقاف شخصين والاهتداء إلى الضحية البالغة من العمر 26 سمة (متزوجة وأم لابنين).

ومن خلال البحث تبين على أن الضحية، وبتاريخ يوم الحادث، كانت متوجهة نحو مقر عملها بالحي الصناعي ليساسفة، فاعترض سبيلها أحد الموقوفين، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض أجبرها على مرافقته إلى الخلاء مسرح الحادث، وهناك مارس عليها الجنس لفترة طويلة، إلى أن قدم زميله وتسلم منه قطعة شيرا من أجل استهلاكها، وهو الوقت الذي تدخلت فيه العناصر الأمنية وخلصتها من قبضته.

وأثناء تعميق البحث تبين أن الموقوفين من عديمي السوابق، وقد اعترف الموقوف أولا بالمنسوب إليه، في حين أن الثاني الذي ضبط في حالة تخدير تبين أنه لا علاقة له بجريمة الاغتصاب.

وبناء على ذلك تم تقديمهما كل واحد فيما يخصه من تهم إلى العدالة بتاريخ 11 مارس 2015، وذلك من أجل اغتصاب امرأة محصنة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض واستهلاك المخدرات.