البرازيلي رونالدو ينفي خبر عودته للملاعب مع فريق أمريكي

البرازيلي رونالدو ينفي خبر عودته للملاعب مع فريق أمريكي

بعد أقل من شهرين على القول إنه قد ينقص وزنه ويسعى للعودة للنشاط مع فريق في الولايات المتحدة اشترى حصة من أسهمه، استبعد رونالدو مهاجم البرازيل السابق الفكرة يوم أمس الأربعاء، وألقى اللوم على وسائل الإعلام في اختلاق الأخبار والإشاعات.

وقال رونالدو، عبر موقع تويتر، هناك تسريبات وأخبار متداولة بأنني سأعود للملاعب.. وهناك تغريدات على تويتر عن هذا الموضوع.. هذا الأمر لا أعرف عنه شيئا. وأضاف كل هذا الحديث عن العودة لا معنى له.

وتتناقض تعليقاته الحالية مع زعمه في 14 يناير الماضي بأنه قد يلعب مع فريق فورت لودرديل سترايكرز المنتمى لبطولة الدرجة الثانية في أمريكا الشمالية.. إذ حينها قال رونالدو للصحفيين "لخوض مباراة لكرة القدم يجب أن تكون لائقا بشكل جيد.. سأحاول أن أفعل ذلك.. انه تحد آخر وأنا واثق من أنه سيساعد البطولة وسيساعد الفريق".. وأضاف "وقتها سأتدرب كثيرا لو احتاجنى المدرب".. واشترى رونالدو عشرة بالمائة من أسهم الفريق المنتمى لولاية فلوريدا العام الماضي واعتبر تعليقه عن العودة محاولة لجذب الاهتمام للنادى.

ولم يلعب رونالدو المهاجم السابق لفرق برشلونة وريال مدريد بإسبانيا وأنتر ميلان وميلانو بإيطاليا أي مباراة رسمية منذ موسمه الأخير مع كورنثيانز في 2011.