"البام": رئيس الحكومة واهم إن اعتقد أنه سيزرع الفتنة في صفوفنا

"البام": رئيس الحكومة واهم إن اعتقد أنه سيزرع الفتنة في صفوفنا

اعتبر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الهجوم الذي شنه مؤخرا رئيس الحكومة، والذي يتهجم فيه على حزب الأصالة والمعاصرة وعلى رموزه، سيضر بالتأكيد، بمصالح الوطن والمواطنين. وشدد المكتب السياسي على أن نزول رئيس الحزب الأغلبي بالخطاب السياسي إلى الدرك الأسفل، إنما يتعمد من ورائه تشويه المؤسسات الوطنية وتقويض المجهودات التي يبذلها الوطنيون الصادقون للرفع من شأن الوطن.

ووجه بيان المكتب السياسي انتقادات شديدة، لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، قائلا: "إن رئيس الحزب الأغلبي واهم ويائس في سعيه إلى اختراق وزرع الفتنة في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة...". مضيفا "أن التصعيد الأخير لمجموعة من المنتمين لما يصطلح عليهم بالتنظيم العالمي للإخوان المسلمين بالمغرب، في التهجم لم يعد مجرد سجال سياسي بين حزبين متنافسين. بل إن تداعيات هذا الهجوم أفقد رئيس الحكومة صوابه..".

وأكد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في اجتماعه الأسبوعي، أن ما يجمع مناضلات ومناضلي الحزب من قيم ونبل الأهداف أكبر من الألاعيب والمؤامرات المكشوفة لرئيس الحزب الأغلبي وأسياده في الحزب السري بالداخل والخارج. فمن الصعب على الذين تربوا لعقود من الزمن في الخلايا التي تزرع ثقافة العنف والإرهاب، أن يستوعبوا قوة قيم الحرية والديمقراطية الضامنة لوحدة ولحمة المناضلين من طينة "الباميين والباميات".