الرجاء يكرم الحاج العسكي وبعض رجال الصحافة

الرجاء يكرم الحاج العسكي وبعض رجال الصحافة

كرم فريق الرجاء الرياضي أحد أبرز مسيريه السابقين الحاج عبد اللطيف العسكي، قبل بداية مباراة الفريق أمام الشياطين السود، الجمعة الماضي. وأضافت صفحة الفريق الأخضر على "فيسبوك"، أن التكريمهو اعتراف من المكتب المسير برئاسة محمد بودريقة، لما قدمه الحاج العسكي من خدمات كبيرة للفريق الأخضر، إذ كرس حياته لخدمة الرجاء، وساهم في صعوده إلى منصات التتويج والعالمية في أكثر من مناسبة.

ورغم ابتعاده عن التسيير ما زال الحاج العسكي يحرص على تقديم يد العون للفريق كلما سمحت له الظروف بذلك، ولا يتوانى في ووضع خبرته التسييرية رهن إشارة كل المسيرين.

كما كرم المكتب المسير ثلاثة من أعلام رجال الصحافة، ويتعلق الأمر بكل من المعلق الرياضي سعيد زدوق مسؤول القسم الرياضي بإذاعة "رايدو بلوس"، والمنشط الإذاعي محمد أبو السهل الصحافي بإذاعة "إم فم"، وأحد قيدومي الصحافيين الرياضيين الحاج محمد بلفتوح، الذي يعد مثالا للصحافي الشغوف بمهنته، فرغم سنه يحرص على الحضور لتغطية جميع المباريات، كما لو أنه ما زال في بداياته الصحافية.
وكان من بين المكرمين أيضا المصور الصحافي، عمر الطيبي، الفائز بجائزة أحسن صورة هذا الموسم، وأحد أنجح المصورين الرياضيين.

وأكدت الصفحة الرجاوية، أن تكريم الرجاء جاء بمثابة تهنئة واعتراف من مسيري الرجاء بما قدمه ويقدمه رجال الإعلام من خدمات جليلة في إيصال الخبر بالصوت والقلم والصورة للجماهير الرياضية.