رئيس الحكومة و"بلطجية" الوداد ورد الناصيري (مع فيديو)

رئيس الحكومة و"بلطجية" الوداد ورد الناصيري (مع فيديو)

رد رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري على تصريحات رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران التي أغضبت جل المكونات الودادية.

وقال الناصيري في اتصال هاتفي ب "البطولة" أن رئيس الحكومة اقترف "جُرما كبيرا" بتصريحاته تلك، مضيفا: "كنت أتمنى ألا يُقحم رئيس الحكومة نفسه في هذه الأمور، خاصة وأنه دائما ما يتحدث عن كونه لا يفقه شيئا في كرة القدم، ولا حتى في طريقة تسييرها، بل حتى دعمها، لم يفكر يوما فيه، لكن اختار أن يدخل هذا العالم من أضيق الأبواب". مردفا: "تصريحاته التي ضرب بها كل القيم والرمزية والتاريخ الذي يتمتع به نادٍ كبير كوداد الأمة، جعلته بعيدا عن الحيادية، وليس هكذا يجب أن يكون رئيس الحكومة، حين ربط السياسة بكرة القدم".

وأكد سعيد الناصيري أن ما تفوه به بنكيران يعد خطئا كبيرا، وأن ذلك مس كل مكونات الوداد بصفة عامة، بل كل رياضيي الوطن، معتبرا أن ما تحدث عنه عبد الإله بنكيران في ذلك اللقاء، هو أمر غير مقبول، وخدشَ به تاريخ مؤسسة رياضية بأكملها، جاءت من أجل محاربة المستعمر وقت تأسيسيها في ثلاثينيات القرن الماضي، يضيف الناصيري لـ "البطولة".

وحول رد الوداد الرسمي عقب تصريحات رئيس الحكومة، قال سعيد الناصيري: "لو كانت تصريحاته مسّت شخصي، لسامحته مفضلا عدم الاجابة بالطبع، لكن للأسف، الأمر ليس بيدي، فكل مكونات الوداد تضررت، وهي من ستحسم في هذا الأمر".

واعتبر الناصيري أن تصريحات بنكيران "أمرا يمس صورة المغرب الخارجية، إذ أن من سيسمعها سيظن أن المغرب فعلا بلد "بلطجي"، الأمن والاستقرار فيه مُهدّدان بسهولة كبيرة، متأسفا عما جادت به قريحة رئيس الحكومة لكل الرياضيين والوداديين بشكل خاص مطالبا إياه بتحديد موقفه، وموجها له رسالة مفادها، أن الصراعات السياسية وُجب إبعادها عن المنافسة الرياضية بشتى أنواعها".

رابط الفيديو هنا

(المصدر: ميدي1 تي في)