صوفيا لورين: كنت أنظر إلى صدر "جين" خوفا من أن يسقط في طبقي

صوفيا لورين: كنت أنظر إلى صدر "جين" خوفا من أن يسقط في طبقي

النظرة الحادة التي نظرتها النجمة الإيطالية “صوفيا لورين”إلى “جين مانسفيلد”فى حفلة مشاهير عام 1957، عدت من أشهر لقطات المشاهير على الإطلاق.. وبعد 57 عاماً كاملة، كشفت صوفيا أخيراً عما كان يدور بذهنها في تلك اللحظة.

فوفقاً لمجلة “فانيتى فير” فقد التقطت الصورة في حفلة بـ ”بيفرلى هيلز”، أقيمت للترحيب بالإيطالية في “تينسلتاون”، حيث كانت “لورين” قد أدت لتوها دور البطولة في أول أفلامها الناجحة بهوليوود "الكبرياء والعاطفة"، وكانت آنذاك في الثانية والعشرين من عمرها، بينما كان عمر “مانسفيلد” 24 عاما، وكانت آخر من وصل إلى الحافلة، جاءت مزينة بشعر مجعد وثوب كاشف.

وقالت “لورين” لمجلة "إنترتاينمنت ويكلى": جاءت  جين مباشرة إلى طاولتي، وعرفت أن الجميع كان يراقب، جلست.. ففي الصورة كانت عيناي تنظران إلى صدرها، لأني كنت أخشى أن يسقط  في طبقي.. يمكنك أن ترى الخوف في وجهي، أنا مرعوبة للغاية من أن كل شيء في ثوبها على وشك الانفجار.. بووم!،  وينتشر في كل أرجاء الطاولة.

للإشارة فقد أصدرت لورين مذكراتها، مؤخرا، بعنوان "الأمس، اليوم، وغدا: حياتى"، تروي فيها رحلتها خلال مسيرتها المهنية، التي استمرت ستة عقود أمام الكاميرا.