نجوم السينما يحكون تفاصيل المشاهد الجنسية في الأفلام

نجوم السينما يحكون تفاصيل المشاهد الجنسية في الأفلام

ليست كل المشاهد الجنسيةفي الأفلام مفبركة، وليست كلها حقيقية، مثل حال فيلمBasic Instinct ، والذي صنع أسطورة النجمة الأمريكية شارون ستون كواحدة من أبرز نجمات الإغراء خلال فترة التسعينيات. فقد استغرق تصوير المشهد الجنسي الرئيسي بالفيلم الذي جمع بين شارون ستون والنجم مايكل دوجلاس 5 أيام، كما اشترط "دوجلاس" في تعاقده مع شركة الإنتاج ألا يتم تصويره عاريا.

في هذا السياق يروي بعض النجوم والنجمات في السطور التالية تجاربهم عن تقديم المشاهد الجنسية على الشاشة:

- بطل Twilight ومشكلته مع التعرّق

كشف بطل سلسلة أفلام Twilight روبرت باتنسون في حديث له لمجلة Esquire أنه لا يتحكم في عرقه خلال تصويره للمشاهد الجنسية، لأنه يصبح وقتها متوترا للغاية.

وقال الممثل البريطاني إنه شعر بالخجل الشديد أثناء تصويره لمشهد جنسي جمعه بالنجمة جوليان مور في فيلم Maps to The Stars، حيث قال: "كان المشهد يدور في خلفية سيارة "ليموزين"، وكانت هذه هي المرة الأولى التي ألتقي فيها مع جوليان مور، وكان ذلك المشهد هو أول مشهد يجمعني بها"، وتابع: "خلال تصويرنا للمشهد سويا تصببت عرقا بغزارة، لدرجة أنني حاولت أن أمنع قطرات عرقي من السقوط على ظهر جوليان، وهو ما جعلها تسألني إن كنت على ما يرام أم لا".

- "آنا باكوين" لا تجد مشاكل في مشاهد الجنس طالما كانت مع أصدقاء

أثناء حضورها العرض الخاص للموسم السابع والأخير من مسلسلها التليفزيوني True Blood، صرحت الممثلة وإحدى بطلات سلسلة أفلام X-Men آنا باكوين لقناة E! الترفيهية أنها لا تشعر بعدم الراحة خلال تأديتها لمشاهد الجنس، وبررت هذا لأنها تؤديها مع أصدقائها، لذا فإنها لا تشعر بأي غربة معهم بحسب قولها.

- كيرا نايتلي تروي تجربتها المريرة في فيلم A Dangerous Method

تقول النجمة البريطانية: "في أحد مشاهد الجنس التي جمعتني بمايكل فاسبندر أخبرته بأنه في حال لمسني فسأقوم باستدعاء حارسي الشخصي المتواجد خارج الأستوديو وسيقوم بكسر ساقيه، ولكن مايكل أخبرني أنني في وضع لا يسمح بهذا لأنني سأكون مقيدة في المشهد، وبالفعل اقتنعت بوجهة نظره، وبعد انتهائي من المشهد تناولت كأسين من الشمبانيا احتفالا بأنني لن أؤدي هذه المشاهد مرة أخرى!".

أما عن المشهد في الفيلم الذي كان يقوم فيه مايكل فاسبندر بصفع كيرا على مؤخرتها، فأشارت أنه كان يصفع في المقابل صندوقا متواجدا إلى جانبها، ولم يقم بلمسها!

- كاميرون دياز عن مشهدها مع جستين تمبرليك في Bad Teacher

تقول النجمة الأمريكية عن مشهدها الجنسي في فيلم Bad Teacher: "لقد كان الأمر برمّته سخيفا وهزليا للغاية، ويوم تصويرنا للمشهد سألت بصرامة طاقم الفيلم متى تحبون أن نبدأ التصوير؟ في الثامنة صباحا؟ حسنا اتفقنا".

- جايك جيلينهول فخور بمشهده الجنسي مع آن هاثاواي في فيلم Love & Other Drugs

"خلال تصويري لذلك الفيلم كنت أحظى بمشوار مهني لامع، ولكن كان من أصعب المواقف التي واجهتها هو ادعاء أنني أصبحت مثارا من جانب آن هاثاواي، وأنا فخور بنفسي أنني نجحت في إيصال هذا الشعور للجمهور".

- ميلا كونيس عن مشاهدها الجنسية مع جستين تمبرليك في Friends with Benefits

"لقد ظللنا نصور مشاهد جنسية غير مريحة بالمرة على مدى أسبوعين، فبخلاف أن هناك 150 فردا من طاقم الفيلم متواجدين حولنا فإن الأمر برمّته خطأ".

- أماندا سيفريد عن مشهدها الجنسي مع جستين تمبرليك في In Time

"أرى أن المشاهد الجنسية رائعة، فهناك العديد من زملائي الشباب في عمري يتمتعون بجاذبية، فما المانع من تأديتها؟ وعند تصويري لمشهدي الجنسي مع جستين تمبرليك في الفيلم كان انتهى لتوه من تصوير Friends with Benefits، والذي مارس فيه الجنس تقريبا في كل يوم تصوير، وهو ما سهّل المهمة علينا”.

- نيل باتريك هاريس وحرصه على راحة روزاموند بايك في مشهدهما الجنسي في فيلم Gone Girl

قال الممثل نيل باتريك هاريس خلال حلوله ضيفا على المذيع الساخر "كونان" إن كل ما كان يشغل تفكيره هو راحة الممثلة روزاموند بايك خلال مشهدهما الجنسي في "Gone Girl".

وأضاف: "صورنا هذا المشهد في يومين متواصلين... وفريق العمل حولي ويروني عاريا". وتابع "بصراحة، كل ما كنت أفكر به هو روزاموند بايك، لأننا كنا نمارس الجنس في المشهد، لذلك كنت أريد أن أجعلها تشعر بالراحة ولا تشعر بغرابة الأمر". وتابع: "بالإضافة إلى التأكد من ألا أحد شاهد بشكل واضح مكان حساس بجسدي".