هل سينجح جاستن بيبر في استعادة حبيبته سيلينا؟

هل سينجح جاستن بيبر في استعادة حبيبته سيلينا؟

يبدو أن النجم الشاب جاستين بيبر لا يستطيع التأقلم مع فكرة انفصاله عن سيلينا غوميز التي تكبره بعامين، والتى اعتاد خلال علاقتهما على كثرة الانفصال والرجوع إلى بعضهما البعض، حسب ما أوردته "إم بيس ي نت"، ويبدو أن هذه السمة التي تسيطر على جاستن لم تعد سيلينا لتتأقلم معها أكثر من ذلك.. ولكن وبعد ظهورها وسفرها مع النجم أورلاندو بلوم ظهرت غيرة جاستن بخصوص سيلينا وأصبح يبذل مجهودًا أكبر لاستعادة حبيبته القديمة.

و لم تنجح حيل جاستن حتى الآن لمحاولة إعادتها إليه مرة أخرى فبدأ في الاستعانة بوالدته وصديقه المقرب ليتدخلا ويتوسطا لاستعادة سيلينا أو لإقناعها بالعودة إلى جاستن مرة أخرى.

ونشر موقع Hollywood life أن باتي ماليتي والدة جاستين البالغة 39 عاما والمعروف عنها أنها من أكثر المعجبات بسيلينا، كما أن سيلينا تحبها بشكل خاص ولا تستطيع عدم الرد على مكالماتها، كتبت باتي تغريدة لسيلينا تحثها فيها على التسامح. وتساعد باتي جاستين بقوة لأنها تراه أكثر اتزانا حين يكون مع سيلينا.

ومن المحاولات الأخرى التي بذلها جاستين لاستعادة سيلينا أنه أرسل إليها صديقه المقرب ألفريدو فلورس في إحدى المناسبات ليكون برفقتها كي يرسل إليها رسالة غير مباشرة بأنه ما زال يهتم لأمرها.. فهل سينجح في استعادتها؟!