تنصيب محمد الطاوس عاملا على عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي

تنصيب محمد الطاوس عاملا على عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي محمد الطاوس، عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي(يمينا)
جرى، السبت 26 أكتوبر 2024 بمقر عمالة مقاطعات عين السبع - الحي المحمدي بالدار البيضاء، تنصيب محمد الطاوس، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا جديدا على هذه العمالة.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، هنأت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، التي ترأست حفل التنصيب، العامل الجديد على الثقة الملكية التي حظي بها ، مذكرة بالمسار المهني الحافل الذي راكمه خلال تقلده عدة مسؤوليات في الإدارة الترابية.

ودعت الوزيرة، في كلمة بالمناسبة، كافة الجهات المعنية إلى الانخراط بجدية في إرساء دعائم المسار التنموي الذي يعرفه المغرب تحت الملك محمد السادس.

وأبرزت فتاح أهمية مواكبة برامج التأهيل الحضري التي تهم قطاعات متعددة كالتجهيزات الطرقية، والنقل والتنقل، والتكوين، والصحة والحماية الاجتماعية، مشددة على ضرورة العمل على تعبئة كل الوسائل من أجل تنزيل ورش الحماية الاجتماعية.

ودعت إلى تعزيز التعاون، والتنسيق بين مختلف الفاعلين، وتعبئة الموارد واعتماد مقاربة تشاركية من أجل ضمان استدامة المشاريع التنموية، وضمان تحقيق الأمن انسجاما مع التوجيهات الملكية.

حضر حفل التنصيب، على الخصوص، والي جهة الدار البيضاء – سطات، عامل عمالة الدار البيضاء محمد امهيدية، ورئيس مجلس الجهة عبد اللطيف معزوز، ورئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء نبيلة الرميلي، وشخصيات مدنية وعسكرية.