بايرن ميونخ يتعرض للسرقة في إسبانيا قبل مواجهة برشلونة

بايرن ميونخ يتعرض للسرقة في إسبانيا قبل مواجهة برشلونة عناصر فريق بايرن ميونخ
تعرض أحد مسؤولي بايرن ميونخ لحادثة سرقة في إسبانيا، حيث يستعد الفريق لمواجهة برشلونة على ملعب مونتجويك، الأربعاء 23 أكتوبر 2024، ضمن دوري أبطال أوروبا.

وحسب "ElCasoCAT"، فإن أحد مسؤولي البايرن، لم يذكر اسمه، تعرض للسرقة في شارع ليتورال ببرشلونة، بينما كان يقوم في نزهة حول المدينة الكتالونية.

وأوضح أن "اللص سرق ساعة فاخرة وهاتف أيفون 15 ومحفظة، قبل أن يهرب من المكان"، علما بأنه لم يلق القبض على السارق حتى الآن، وما زالت الشرطة تحقق في الواقعة.

من الجدير بالذكر أن برشلونة خسر أمام موناكو 2-1 في الجولة الافتتاحية بدوري الأبطال، قبل أن يفوز على يونج بويز 5-0 بالجولة الثانية.

فيما فاز بايرن بالجولة الافتتاحية بنتيجة 9-2 أمام دينامو زغرب، وتلقى هزيمة خارج الديار من أستون فيلا بهدف نظيف.

وتتجه الأنظار إلى ملعب مونتجويك الأولمبي، حيث يستضيف مواجهة مرتقبة تجمع برشلونة ضد بايرن ميونخ الألماني، في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الموحدة لمسابقة دوري أبطال أوروبا بنسختها الجديدة.
 
ويدخل الفريقان العملاقان المواجهة بظروف مشابهة، حيث يتصدر كل منهما دوري بلاده، مع تحقيق فوز وخسارة في الجولتين الأوليين من المسابقة القارية. برشلونة بدأ مشواره بخسارة أمام موناكو 1-2، قبل أن ينتفض بفوز كاسح على يونغ بويز السويسري 5-0. في المقابل، استهل بايرن البطولة بفوز كبير على دينامو زغرب الكرواتي 9-2، لكنه تعثر أمام أستون فيلا الإنجليزي بالخسارة 0-1.
 
تحمل هذه النسخة من البطولة أهمية خاصة لبايرن ميونخ، إذ يُقام النهائي على ملعبه "أليانز أرينا"، ما يدفع الفريق الألماني للقتال من أجل الوصول إلى النهائي الثاني عشر في تاريخه، والذي توج بستة ألقاب آخرها في عام 2020.