لهذا السبب يرفض مدرب الأهلي كولر مشاركة أشرف داري أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

لهذا السبب يرفض مدرب الأهلي كولر مشاركة أشرف داري أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري أشرف داري
أبدى السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري، رفضه التام لفكرة مشاركة اللاعب المغربي أشرف داري في مباراة الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام الخميس 24 أكتوبر 2024 ، بسبب عدم تماثله للشفاء بشكل كامل.

وجاء ذلك في  الوقت الحالي، الذي أبدى فيه أشرف داري، رغبته في المشاركة بمباراة الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وقالت تقارير صحفية مصرية نقلا عن مصدر من فريق الأهلي، أن اللاعب الدولي المغربي أشرف داري. طلب من السويسري مارسيل كولر ، المشاركة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري، بعد شعوره بتحسن بنسبة كبيرة، ولذلك يرغب في المشاركة أمام الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري بالامارات، لكن مارسيل كولر، أبدى رفضه التام لفكرة مشاركة اللاعب داري في مباراة الزمالك، بسبب عدم تماثله للشفاء بشكل كامل.

بالمقابل أبلغ مارسيل كولر. أشرف داري أنه يتم تجهيزه بشكل كبير، من أجل المشاركة في مباراة العين الإماراتي القادمة ببطولة كأس القارات للأندية "الانتركونتنتال".

وكشف الإعلامي  المصري محمد الليثى رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي فكرة علاج اشرف داري مدافع الفريق بالمسكنات حتى يتمكّن من المشاركة في مباراة الزمالك بنهائي السوبر المصري بالإمارات.

وأضاف محمد الليثى، خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام : " عقد كولر جلسة خاصة مع طبيب الأهلي الأثنين 21 أكتوبر 2024، بمقر إقامة الأهلي بالإمارات حيث استفسر منه عن تطورات إصابة أشرف داري بإلتواء في الكاحل، التي حرمت اللاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا مساء الأحد الماضي في نصف نهائي كأس مصر".

وأشار إلى أنه خلال الجلسة أكد طبيب الأهلي  للمدرب أن اشرف داري مازال يعاني من آلام في القدم ومن الممكن علاجه سريعاً بالمسكنات لكن كولر رفض وفضّل استبعاد اللاعب من حساباته في مباراة  الزمالك المري منعاً لحدوث مشاكل حال العلاج بالمسكنات أو المشاركة دون اكتمال شفائه".