ميزانية مدينة البيضاء: مواجهة ساخنة بين العمدة الرميلي وفريق العدالة والتنمية

ميزانية مدينة البيضاء: مواجهة ساخنة بين العمدة الرميلي وفريق العدالة والتنمية نبيلة الرميلي، عمدة البيضاء
بدأت نبيلة الرميلي، عمدة البيضاء، في الجلسة الثانية لدورة أكتوبر التي عُقدت يوم الثلاثاء 22 أكتوبر، أكثر شراسة في التعامل مع أحزاب المعارضة، وخاصة مع فريق العدالة والتنمية.
 
فرغم التدخلات القوية لعبد الصمد حيكر، عن حزب العدالة والتنمية، الذي انتقد بشدة عمل المكتب المسير، ظهرت الرميلي بوجه آخر خلال هذه الدورة، وكشرت عن أنيابها أثناء الرد على تدخلات عبد الصمد حيكر.
 
وقالت عمدة البيضاء موجهة كلامها إلى حيكر وزملائه في الحزب: "إن حقيقة ميزانية مجلس جماعة الدار البيضاء التي بلغت أزيد من خمسة مليارات درهم أوجعتكم.. تركتموها في 3 مليارات ووجدتموها قد وصلت إلى 5 مليارات، وأنا تكويني علمي وأنت تكوينك علمي، ويمكننا حساب الميزانية بالقلم والورقة".
 
ونفت عمدة البيضاء أن يكون المكتب المسير لمجلس جماعة الدار البيضاء قد ضخّم في مبلغ الميزانية المقدرة للبيضاء، مؤكدة أن المداخيل وصلت إلى أزيد من أربعة مليارات درهم بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء المكتب المسير.
 
ورغم كل الدفوعات التي قدمتها عمدة البيضاء، والتي كانت تتحدث من موقع ثقة في ما تقوله، ظل عبد الصمد حيكر متمسكًا بكل ما قاله، وفي كل مرة كان يحاول الحديث، كان يواجه بسيل من التدخلات من قبل أعضاء الأغلبية، مما كان يحول الدورة إلى فوضى عارمة.