أسود الأطلس يواجهون منتخب إفريقيا الوسطى وعينهم على تحقيق الانتصار الرابع

أسود الأطلس يواجهون منتخب إفريقيا الوسطى وعينهم على تحقيق الانتصار الرابع عناصر المنتخب الوطني المغربي
يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منتخب إفريقيا الوسطى، إيابا، الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، على الساعة الثامنة مساء بالملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، المقررة إقامتها في المغرب 2025.

ويسعى المنتخب الوطني المغربي خلال هذه المباراة إلى مواصلة سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز الرابع تواليا بعد الانتصار أمام كل من الغابون في الجولة الأولى وليسوتو في الجولة الثانية وإفريقيا الوسطى في الجولة الثالثة.

وحقق أبناء الركراكي، انتصارات قوية خلال هذه التصفيات، حيث تفوقوا على الغابون بنتيجة (4-1)، ثم على ليسوتو بهدف دون رد، قبل أن يسحقوا إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب.

وسيحاول المنتخب الوطني المغربي، استكمال مشواره «المثالي"، وتحقيق الانتصار الرابع تواليا، ما سيخول لـ"الأسود" مواصلة احتلالهم للصدارة بالعلامة الكاملة.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي، آخر حصة تدريبية، الإثنين 14 أكتوبر 2024 بالمركز الفيديرالي للتكوين بالسعيدية عشية اللقاء أمام منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة من إقصائيات (المجموعة الثانية) كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025، وخلال  هذه الحصة وضع الناخب الوطني آخر اللمسات على المجموعة.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم، قد فاز السبت 12 أكتوبر 2024 على منتخب إفريقيا الوسطى (5-0) في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الشرفي بوجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025، ليواصل المنتخب الوطني تصدر المجموعة الثانية التي تضم كلا من إفريقيا الوسطى، الغابون  ومنتخب ليسوتو، بتسع نقاط، وذلك بعد تحقيقه لثلاث انتصارات متتالية.