إصابة الحارس بونو تربك الهلال السعودي قبل مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

إصابة الحارس بونو تربك الهلال السعودي قبل مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا ياسين بونو
تعرض ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، فريق الهلال السعودي، لإصابة مفاجئة خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة ضد منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.
 
أقيمت المباراة التي انتهت بفوز كاسح للمنتخب المغربي بحصة 5 أهداف دون رد على الملعب الشرفي بوجدة، وشهدت خروج بونو من الملعب مبكرا، مما أثار قلق جماهير الهلال قبل مواجهتهم المنتظرة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.
 
هذا التطور غير المتوقع زاد من مخاوف مشجعي الهلال، لا سيما أن الفريق على وشك مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا ضمن مرحلة النخبة.
وتزداد المخاوف بشكل كبير عند الجماهير الهلالية مع استمرار معاناة الحارس الثاني محمد العويس من آلام في الظهر، والتي تسببت في غيابه عن مباراة السعودية ضد اليابان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأشارت تقارير صحفية الأحد 13 أكتوبر 2024، إلى أن الجهاز التقني للفريق السعودي يأمل في استعادة بونو لمستواه الطبيعي قبل هذه المواجهة المصيرية، خاصة أن الحارس المغربي يعد عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.
و تُعقد الآمال على عودة بونو لتدريبات الفريق بعد تعافيه الكامل، في الوقت الذي يستمر فيه الجهاز التقني بقيادة جورجي جيسوس في إعداد الفريق لمواجهتي الفيحاء والعين الإماراتي.