هل يكون أشرف حكيمي اللاعب الذي سيخلف كارفاخال في ريال مدريد؟

هل يكون أشرف حكيمي اللاعب الذي سيخلف كارفاخال في ريال مدريد؟ أشرف حكيمي
يرى الإنجليزي، دارين بينت نجم توتنهام هوتسبير السابق، أن الدولي المغربي، أشرف حكيمي لديه القدرات اللازمة من أجل خلافة الإسباني داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن في نادي ريال مدريد، ليتحصل نجم "أسود الأطلس" على تزكية مهمة للقيام بهذه الدور مستقبلًا، في حال العودة إلى النادي الملكي.
 
ويبحث ريال مدريد عن ظهير أيمن لضمه في الانتقالات الشتوية، بعد نهاية موسم كارفاخال، والذي تعرض لإصابة ثلاثية بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، والرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.
 
وكان الظهير الأيمن البالغ من العمر 32 عامًا، قد غادر المباراة باكيًا على "نقالة" في الوقت بدل الضائع، بسبب إصابة خطيرة في ركبته اليمنى تعرض لها عندما حاول تشتيت كرة من أمام زميله في المنتخب الإسباني جيريمي بينو، حيث لمس الأخير الكرة قبل أن يصل إليها مدافع النادي الملكي، الذي سقط أرضًا وهو يصرخ بشدة، مطالبًا بتدخل الجهاز الطبي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي (2-0).
 
وأدلى دارين بينت بتصريحات حول ما إذا كان يرى أن ترينت ألكسندر أرنولد سينتقل إلى ريال مدريد، مع حقيقة تبقي عام واحد في عقده، مشيرًا إلى أن النادي الملكي سيذهب لضم المغربي حكيمي وليس أرنولد.

وقال دارين بينت في تصريحات أبرزتها شبكة "ذا هارد تاكل" الإنجليزية: "أنا أعرف أن ريال مدريد يهتم للغاية بالأجواء داخل الفريق، لذا فإن جلب شخص ما الآن من شأنه أن يزعج غرفة الملابس".

وأضاف النجم السابق: "أعتقد أن ريال مدريد هو المكان الذي سيرغب ترينت ألكسندر أرنولد في الذهاب إليه بخلاف البقاء في ليفربول، إنها فرصة رائعة بالطبع.

وختم حديثه بالقول: "كما أخبرتك، ريال مدريد يهتم بغرفة تغيير الملابس كثيرًا، لقد أخبرني شخص كبير بذلك، وأعتقد أن أشرف حكيمي سيكون اللاعب الذي يخلف كارفاخال في ريال مدريد".