تجمع بين السياحة والرياضة.. زهير الخلداوي يطلق النسخة الثالثة من "تايلاند ڭايم"

تجمع بين السياحة والرياضة.. زهير الخلداوي يطلق النسخة الثالثة من "تايلاند ڭايم" زهير الخلداوي ( وسط)
ينظم البطل المغربي زهير الخلداوي، النسخة الثالثة من مسابقة  "تايلاند ڭايم"، التي تعتبر أكبر حدث مغاربي يجمع بين السياحة والرياضة.
وأفاد بلاغ بالمناسبة، أن النسخة الثالثة المرتقبة ستكون أوسع من سابقتها، إذ ستشمل  عددا من الدول العربية، كقطر ومصر والسعودية.
وحصدت الفيديوهات التي وثقت النسختين الأولتين من "تايلاند ڭايم"، أزيد من عشرين مليون مشاهدة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، فيما شارك في النسختين على السواء، كل من الزبير هلال، أمين العوني، ريم فكري عبد الإله هبات، رضى الوهابي، وأيمن بوبوح، وعادل التاويل الذي شارك في النسختين.
وتشمل هذه الرحلات التي تدوم لخمسة عشر يوما، برنامجا غنيا بالأنشطة الترفيهية والتحديات، التي تجمع بين المشاهير وغيرهم من المشاركين وتبني جسور تواصل بينهم، وكذا الهدايا والمفاجآت، ناهيك عن الرحلات التي تتيح اكتشاف أفضل ما يمكن زيارته في التايلاند.
 
زهير الخلداوي في سطور
يشار إلى أن منظم هذا الحدث السنوي، هو زهير الخلداوي، والذي حاز على شهادة أحسن مدرب لرياضة المواي تاي في التايلاند، إذ كان يساعد الشباب على الهجرة إلى التايلاند والاحتراف والمضي قدما في هذه الرياضة، إلا أن إعجاب المغاربة بما كان ينشره في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، جعل عددا من المؤثرين يقترحون عليه تنظيم رحلات ترفيهية باعتبار أن دولة التايلاند واحدة من "الوجهات السياحية المفضلة" لدى المغاربة، فارتأى أن يجمع بين السياحة والرياضة والتحديات، في واحد من أضخم الأنشطة الترفيهية في العالم العربي.