مدير الكرة السابق بالأهلي المصري: موسيماني لم يرفض التعاقد مع رحيمي

مدير الكرة السابق بالأهلي المصري: موسيماني لم يرفض التعاقد مع رحيمي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي
كشف مدير الكرة السابق في النادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ،  في تصريحات  صحفية عن سبب فشل تعاقد الفريق المصري مع سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي في السنوات الماضية تحديدا أثناء تولي بيتسو موسيماني تدريب الفريق المصري.
 
وخطف  سفيان رحيمي، الأنظار في مركز الجناح الأيسر مع فريق الرجاء الرياضي، بين عامي 2017 و2021، وبعدها انتقل إلى فريق العين الإماراتي، ليقدم أفضل مستوياته على الإطلاق.
 
ودخل النادي الأهلي المصري، في مفاوضات للتعاقد مع سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 بجانب العين الإماراتي وانتشرت أنباء وقتها أن بيتسو موسيماني رفض التعاقد مع اللاعب المغربي وفضل الحصول على خدمات لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وبالفعل تمت الصفقة وفي النهاية انتقل رحيمي إلى العين الإماراتي.
وأشاع البعض أن السبب وراء فشل الصفقة هو الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي وقتها، وقالت تقارير إنه فضل التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني بدلا من سفيان رحيمي.

 
و أكد سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" أن سبب فشل تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي المبلغ المالي الضخم الذي عرضه العين الإماراتي، والذي وصل وقتها لـ 4 ملايين دولار أمريكي وأن كل الأنباء التي أشارت أن موسيماني فضل ميكيسوني على اللاعب المغربي غير صحيحة.
وأضاف: موسيماني لم يفكر في التعاقد مع لويس ميكيسوني إلا بعد تأكده من فشل التعاقد مع سفيان رحيمي وانتقاله إلى العين الإماراتي رسميا.