مونديال "الفوتسال"... "أسود الأطلس" يواجهون البرتغال برهان تحقيق الفوز وتصدر مجموعتهم

مونديال "الفوتسال"... "أسود الأطلس" يواجهون البرتغال برهان تحقيق الفوز وتصدر مجموعتهم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة
يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره البرتغالي الأحد 22 شتنبر 2024، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2024 المقامة بأوزبكستان انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف زوالا.

ويسعى أبناء  الناخب الوطني هشام الدكيك، لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة، خاصة بعد ضمانه التأهل حيث انتصر في المباراة الأولى على طاجيكستان بنتيجة 4-2 ثم بنما بنتيجة 6-3.

وخاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، السبت 21 شتنبر 2024 آخر حصة تدريبية بمدينة طشقند استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب البرتغالي، لحساب الجولة  الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم التي تحتضنها أوزبكستان.

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، باستثناء عثمان الإدريسي الذي أصيب خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ونظيره منتخب طاجيكستان.

وكان المنتخبان المغربي والبرتغالي، قد تأهلا إلى الدور الثاني من هذه المنافسات العالمية، بعدما فازا في المباراتين الأوليتين عن هذه المجموعة، واللتين جمعتهما بمنتخبي طاجيكستان وبنما.