بعد إلغاء هدف الأرجنتين الثاني والمهزلة التحكيمية.. المنتخب الأولمبي يقتنص فوزا مهما في أول ظهور في الأولمبياد

بعد إلغاء هدف الأرجنتين الثاني والمهزلة التحكيمية..  المنتخب الأولمبي يقتنص فوزا مهما في أول ظهور في الأولمبياد فوز منتخب المغرب على الارجنتين كان مستحقا
استؤنفت مباراة الأرجنتين والمغرب في مسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد باريس الصيفي، بعد ساعتين على توقفها الجدلي عقب اجتياح بعض جماهير المغرب أرض الملعب في سانت اتيان يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024.
 
وفاز منتخب المغرب على الأرجنتين ب 2 ل 1. بعدما  خال الجميع ان المباراة انتهت بالتعادل 2-2، بعد تسجيل الأرجنتين هدفا متأخرا في الدقيقة 16 من الوقت البدل عن ضائع، بيد ان دخول الجماهير دفع الحكم إلى إيقافها. وبعد نحو ساعتين، الغى الحكم هدف الارجنتين الثاني بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد وقرر استكمال الدقائق المتبقية من المباراة.
 
 و أمام الحضور الجماهيري المغربي، الذي جعل اللون الأحمر يكسو مدرجات ملعب سانت إيتيان، استعاد المغاربة أجواء مونديال قطر ، وبدا اللاعبون أكثر حماسا أمام منافسة أولمبية مستنسخة من أجواء  كأس العالم. 

باستثناء ثلاثة لاعبين فإن باقي العناصر التي دخلت المباراة، سبق لها حمل قميص الفريق الوطني المغربي، أي أن ركائز التشكيلة الأساسية من اختيار وليد الركراكي مدرب المنتخب الأول، علما أن ثلاثة لاعبين ممن فاقت أعمارهم 23 سنة، قد عززوا تركيبة طارق السكتيوي، ويتعلق الأمر بالعميد حكيمي والحارس لمحمدي ثم قلب الهجوم رحيمي، وهو ما يضمن الحد الأدنى من الانسجام.
 
في ظل هذا المناخ خاض المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة أول مباراة في أولمبياد باريس أمام منتخب أرجنتيني له شهية للألقاب.