الرجاء والوداد يوقعان مذكرة تفاهم للوقوف أمام كل أشكال الشغب

الرجاء والوداد يوقعان مذكرة تفاهم للوقوف أمام كل أشكال الشغب

بحضور كبار الشخصيات الرياضية والسياسية والاقتصادية، وبحضور ممثلي الصحافة الوطنية والإعلام، تم اليومالسبت بالدار البيضاء التوقيع على مذكرة التفاهم بين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء الرياضي من قبل كل من الرئيس سعيد الناصري عن الوداد، والرئيس محمد بودريقة عن الرجاء.

مذكرة التفاهم هذه، وهي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الوطنية، تعبر عن سبل التعاون بين قطبي كرة القدم الوطنية. بموجب هذه المذكرة، يقف الناديان صفا واحدا ضد كل أشكال الشغب و يعملان على نشر ثقافة الروح الرياضية. كما اتفق الناديان على إنشاء

هيكل موحد لتنفيذ هذا التعاون. وتشمل الأنشطة المبرمجة تنظيم حملات للترويج للجانب التربوي لكرة القدم، والبحث المشترك عن مصادر تمويل جديدة، لاسيما من خلال فرص الرعاية المشتركة للمعلنين الكبار وخلق "مؤسسة الوداد الرجاء للأعمال الاجتماعية".

فضلا عن ذلك، فإن مذكرة التفاهم تتناول تنفيذ الترافع المشترك لدى السلطات والهيئات ذات الصلة، لقيادة مشتركة لترقية المرافق الرياضية في الدار البيضاء، و كذا خلق مراكز مشتركة لتكوين الشباب في مجال كرة القدم.

وتأتي مذكرة التفاهم هذه، وفقا للناديين، كخطوة أولى تمهد الطريق لاحتمال إجراء مزيد من المشاريع المشتركة. وبهذه الخطوة التاريخية، يتفق الناديان على فتح صفحة جديدة والعمل معا لتعزيز ورفع مستوى كرة القدم الوطنية.