إنريكي: زيادة وزن سواريز نكتة، وما عليه إلا أن يشفط الدهون إذا أراد

إنريكي: زيادة وزن سواريز نكتة، وما عليه إلا أن يشفط الدهون إذا أراد

عقد المدرب الإسباني لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً أمس الجمعة لشرح واقع نادي برشلونة. وتحدث مدرب برشلونة عن مواجهة غرناطة قائلا: "أتوقع خصما صعبا وقويا دفاعياً ولكن مهمتي هي الحفاظ على تحسن أداء فريقي وإيجاد الحلول الهجومية، نحن نتوقع مواجهة منافس جيد ولكن تحقيق الأمور التي نسعى إليها في هذا اللقاء لن تكون فقط من خلال لمسة زر".

وأشاد إنريكي بمستوى لاعبيه مضيفا: "أنا سعيد للأداء الجيد من جميع اللاعبين سواء في المباريات أو في التدريب".

وحول عدم مشاركة اللاعب تشافي هرنانديز ضد ملقة، قال: "أريده في فريقي ولكن في بعض المباريات يتم تقدير الموقف، عند عدم مشاركة تشافي يبدأ الجدل والنقاش ولكن أنا الذي يختار من سيلعب، نحن نعلم جميعاً أنه لاعب خاص ولكن الأمور تتغير مع مرور المواسم".

وفيما يتعلق بمستوى حارس المرمى كلاوديو برافو وحصول توماس فيرمايلين على التصريح الطبي، أضاف: "مستوى برافو جيد جداً ولكن ما يهمني هو الفوز، في حين يجب الصبر على فيرمايلين رغم أن التقرير الطبي يؤكد أنه على ما يرام، هو سيكون لاعبا مثيرا للاهتمام بسبب خصائصه".

وسخر مدرب برشلونة من حديث بعض وسائل الإعلام عن زيادة في وزن المهاجم لويس سواريز، وقال: "هناك حديث عن زيادة الوزن وهو ما أعتبره نكتة، الآن إذا كان يريد أن يقوم بعملية شفط الدهون فإنه يمكنه القيام بذلك.