المغنية الأمريكية "مايلي سايرس" ترتدي عضوا ذكريا

المغنية الأمريكية "مايلي سايرس" ترتدي عضوا ذكريا

أحيت النجمة المثيرة للجدل مايلي سايرس حفلا غنائيا جديدا لها في المكسيك. وما زالت مايلي البالغة من العمر 21 عاماً مستمرة في فضائحيتها، فبعد أن استعانت بمؤخرة كبيرة في حفلها في بورتو ريكو، استعانت في حفلها في المكسيك بـ "عضو ذكري اصطناعي" زيّنت به أنفها.

مسلسل الفضائح لطالما طارد مايلي سايرس التي تعد  أشهر مغنية إباحية ضمن جيلها. وما زال الجمهور يتذكر حفلها الليلي في نادي بلندن خاص بالمثليين جنسيا، حيث شاركها في الرقص على المسرح مجسم للعضو الذكري.

ولدت مايلي رايس سايرس في 23 نونبر 1992، كاتبة وممثلة ومغنية. اشتهرت بدورها في مسلسل "هانا مونتانا" الشهير من إنتاج قناة ديزني. والدها ديستني هوب سايرس مغني ويمثل معها في المسلسل متقمصا دور والدها أيضا.

بدأت بالغناء منذ أن كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مراهقة كوميدية لعام 2007. شاركت في فيلم (الثانوية الموسيقية 2)وكانت الفتاة التي ترقص قرب المسبح. حصل ألبومها الغنائي الجديد على المركز الثاني على مستوى العالم, وبيع ما يقارب 18 مليون البوم حتى الآن. لديها أخوان وأختان، وهي الفتاة الوسطى في العائلة. كتبت إحدى الأغاني التي عرضت في "هانا مونتانا" بعنوان "أشتاق إليك".

مايلي سايرس في الحفل الغنائي بالمكسيك