شبيهة هيفاء في ستار أكاديمي ابتسام تسكت تفاجأ بطرح أغنيتها (مع فيديو)

شبيهة هيفاء في ستار أكاديمي ابتسام تسكت تفاجأ بطرح أغنيتها (مع فيديو)

استغلت شركة إنتاج فني مشاركة ابتسام تسكت في برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر، لتطرح أغنية جديدة لها سبق أن سجلتها قبل دخولها الأكاديمية.

وأوضحت تقارير إخبارية فنية أن المشاركة المغربية فوجئت بعرض أغنية تحمل عنوان "ندير ما بغيت"، كلمات وألحان رحال الوزاني على موقع اليوتيوب، بعد أيام قليلة من دخولها من الأكاديمية.
البعض أثنى على هذه الخطوة متوقعا أن تحقق لها انتشارا كبيرا، وشعبية تفوق شعبية الطلاب الآخرين، إلا أن البعض الآخر اعتبر أنها لا تخدم مصلحة ابتسام تسكت.

ويشارك 17 متباريا من عدد من الدول العربية في الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، من بينهم ابتسام تسكت التي أثارت الجدل حولها من فرط الشبه بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، لدرجة أن متابعي البرنامج أطلقوا عليها لقب "شبيهة هيفاء"، وتحاول تقليد حركاتها بشكل واضح. ابتسام لفتت انتباه الجمهور بالثقة الزائدة التي تتعامل بها مع زملائها في الأكاديمية، حيث تتظاهر وكأنها نجمة محترفة. وهذه ليست هي المرة الأولى التي تقف فيها ابتسام أمام الجمهور، فقد سبق أن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" في موسمه الثاني، لكن لم يكتب لها التأهل إلى مرحلة الحلقات المباشرة.

رابط الفيديو هنا