اتهامات السرقة الفنية تلاحق تامر حسني من جديد

اتهامات السرقة الفنية تلاحق تامر حسني من جديد تامر حسني
أثار الفنان المصري أحمد التهامي خلال الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما اتهم مواطنه تامر حسني بسرقة فكرة فيلم "تاج"، الذي يجسد فيه هذا الأخير دور البطولة، وتقديم أول بطل مصري كبطل خارق أو "سوبر هيرو".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها حسني بالسرقة الفنية، فقد وجهت له عدة اتهامات مشابهة، ويتعلق الأمر بسرقته لأغنية "عيش بشوقك" من المطرب المصري حمادة هلال، الذي تحدث عن الأمر في لقاء تليفزيوني وقال أنه استمر في العمل على الأغنية لمدة 6 أشهر، والمؤلف والشاعر كانوا على دراية بالأمر، ثم انشغل لفترة بسبب مرض والدته، وعندما عاد وطلب منهما تسجيلها تفاجئ بأنها ذهبت لتامر حسني، مضيفا أنه حينها فكر في طرحها على الشبكات الاجتماعية لغضبه منهم ولكنه عاد وتراجع عن هذا القرار.

واتهم حسني أيضا بسرقة فكرة أفيش فيلمه "مش أنا"، من أفيش فيلم على جثتي لأحمد حلمي وأفيش مسلسل النهاية ليوسف الشريف.

كما تسببت أيضا أغنية عشأنجي لتامر حسني في اتهامه بالسرقة، حيث اتهمه الشاعر أسامة عبد العزيز، بسرقة كلمات الأغنية من أحد دواوينه، وقال إنه كتب كلماتها منذ عام 2017، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة "فيس بوك".

كما كان قد أعلن المخرج المغربي الشاب رضا العبوب بأنه تعرض للسرقة من طرف الفنان المصري تامر حسني، مبرزا أن الفيلم الجديد "مش أنا"، الذي يؤدي بطولته هذا الأخير، “مقتبس” من شريطه القصير "يدي مسكونة"، الذي بثه عبر قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب” قبل عامين.