تعرف على القرارات التي اتخذتها العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية 

تعرف على القرارات التي اتخذتها العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية  من إحدى مباريات كرة القدم النسوية المغربية
حسمت العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية في اجتماعها الأخير الذي جرى عقده يوم الجمعة 30 دجنبر 2022 في مجموعة من القضايا التي تهم الكرة النسوية على الصعيد الوطني.
وأكد بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية أن  المكتب المديري عقد الاجتماع  عبر تقنية المناظرة المرئية.
وأضاف البلاغ نفسه، أنه في بداية  هذا الإجتماع نوهت  الرئيسة بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022 وبالاستقبال الملكي الذي حظيت بها البعثة المغربية. وفيما يلي النقاط التي حسم فيها المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية.
​مراكز التكوين:​
تم تكوين لجنة للمصادقة على ملاعب مراكز التكوين بناء على طلب الأندية المعنية بالأمر.
بطولة فئة أقل من 17 سنة:
تم الإتفاق على تقديم مقترح للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يخص توزيع البطولة الوطنية لأقل من 17 سنة، و كذا تمديد فترة تسجيل لاعبات هذه الفئة لغاية 31 يناير 2023.
تم التنويه بقرار المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنح الصلاحية للاعبي الفئات السنية بالمشاركة ضمن فئات النادي في احترام تام للضوابط الطبية.
الإنتقالات:​
التذكير بيوم 03 يناير 2023 كتاريخ لبدء الفترة الثانية من الانتقالات الخاصة بالموسم الرياضي 2022-2023 و يوم 31 من نفس الشهر لنهايتها.
حث الأندية الراغبة في دخول الفترة الثانية للإنتقالات على تسوية وضعيتها المالية وفض جميع النزاعات المتعلقة بعقود اللاعبات وكذا الأطقم التقنية والطبية للاندية.
منع رؤساء و ممثلي الأندية بالتواصل و تقديم العروض الخاصة بالانتقالات مباشرة مع لاعبات الاندية الأخرى و اتباع الأساليب القانونية المنصوص بها.​
نقل المقابلات:​
منع اي منبر صحفي من نقل المباريات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم النسوية باستثناء الصفحة الرسمية للنادي وكذا موقع +FIFA.