أسود الأطلس: فخورون بما حققناه بمونديال قطر ونشكر الشعب المغربي على مساندته

أسود الأطلس: فخورون بما حققناه بمونديال قطر ونشكر الشعب المغربي على مساندته سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، استقبال شعبي يليق بمسارهم المشرف بمونديال قطر
قبل ساعات من وصول طائرة أسود الأطلس إلى المغرب، علق عدد منهم على مشاركتهم في منافسات كأس العالم قطر 2022، وما حققوه من إنجاز تاريخي، رفعوا به رأس شعبهم وملكهم وكذا الشعوب العربية والإفريقية عاليا، متوجهين بجزيل شكرهم لكل من وثقوا بهم وساندوهم طيلة أطوار التظاهرة الكروية العالمية.
فقد نشر الدولي المغربي أشرف حكيمي تغريدة عبرحسابه الرسمي على "تويتر"، كتب فيها: "نقطة نهاية لتجربة فريدة عشناها في قطر وحققنا من خلالها رتبة رابعة تاريخية كأفضل إنجاز لمنتخب عربي وإفريقي في تاريخ المونديالات. نحن فخورون بما تحقق". 
وفي تغريدة ثانية وجه اللاعب الدولي المغربي رسالة شكر وإمتنان للشعب والجمهور المغربي، الذي سانده وزملائه طيلة أطوار الحدث الكروي قائلا: "شكرا للشعب المغربي و لكل العرب و الأفارقة و كل شعوب العالم التي ساندتنا خلال هذا المونديال. سنعود أقوى في قادم المنافسات لمنحكم المزيد من الأوقات السعيدة. شكرا لكم من القلب. ديما المغرب".
واختار اللاعب المغربي، نجم نادي "تولوز الفرنسي"، زكرياء أبو خلال، بدوره ذات المنصة لتوجيه رسالة شكر لزملائه ومدربه وطاقم الفريق وكل من دعم منتخب بلاده بكأس العالم 2022.
وكتب أبو خلال في تغريدته التالي: "أود أن أشكر كل زملائي في المنتخب، المدرب وفريقه وكل من ساندنا خلال هذه الأيام الرائعة، لكم جزيل الشكر"، مضيفا: "أنا فخور بوطننا الحبيب. ذكريات للأبد! الحمد لله".
ورغم الانتقادات اللاذعة التي طالت أداءه خلال مشاركته في كأس العالم، إلا أن اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله حرص على التعليق على هذه التجربة الفريدة، معبرا عن فخره بالإنجاز التاريخي للمغرب.
فقد شارك الدولي المغربي تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، كتب فيها: " انتهى كأس العالم وأنا سعيد للغاية لأننا صنعنا التاريخ بالوصول إلى نصف نهائي المونديال وباحتلالنا للمركز الرابع كأول دولة عربية وأفريقية تحقق هذا الإنجاز".
وفيما يتعلق بالانتقادات التي وجهت له، فضل الرد بطريقة غير مباشرة، عبر كتابة التالي: " في المستقبل، إذا سنحت لي الفرصة الكاملة، أعدكم بأنني سأكون في أفضل حالاتي. أراكم قريبا".
وجدير بالذكر أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أعلنت يوم الاثنين 19 دجنبر 2022، أنه تنفيذا لتعليمات ملكية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال شعبي يليق بمسارهم المشرف بمونديال قطر.