حزب التقدم والإشتراكية يناقش وضعية الصحافة بالمغرب

حزب التقدم والإشتراكية يناقش وضعية الصحافة بالمغرب الكاتب الصحفي أحمد بوكيوض، عضو مجلس رئاسة الحزب ورئيس التحرير السابق لصحيفة " بيان اليوم "
ينظم حزب التقدم والاشتراكية ونادى الصحافة بالمغرب، يوم الثلاثاء فاتح نونبر 2022 ابتداء من الساعة الخامسة مساء، لقاء مناقشة حول موضوع " الصحافة بالمغرب .. تحديات ورهانات"  بمشاركة فاعلين من مجالات الصحافة والإعلام والفكر والسياسة.

ويتضمن برنامج هذا اللقاء الذي يفتتحه كل من محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية ورشيد الصباحي رئيس نادي الصحافة بالمغرب، مناقشةً مشروع الوثيقة السياسية للمؤتمر الوطني 11 للحزب في الجانب المتعلق بالصحافة والإعلام، كما سيتم خلاله تقديم عرض حول موقع الإعلام في النموذج التنموي الجديد. 
 
وبمناسبة هذا اللقاء الذي سيحتضنه المقر الوطني لحزب التقدم والإشتراكية بالرباط، سينظم حفل تكريم الكاتب الصحفي أحمد بوكيوض، عضو مجلس رئاسة الحزب ورئيس التحرير السابق لصحيفة " بيان اليوم "  والقيادي السابق بالنقابة الوطنية للصحافة المغربية.

وتندرج هذه التظاهرة في سياق تحضير حزب  التقدم والاشتراكية لمؤتمره الوطني الحادي عشر الذي سيلتئم اواسط شهر  نونبر المقبل، وبرنامج عمل نادي الصحافة بالمغرب المتعلق بتنظيم لقاءات مشتركة مع الهيئات السياسية والمنظمات النقابية والثقافية والإعلامية ببلادنا .