بوجدور .. الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون يوضح بخصوص العثور على جثة هالك

بوجدور .. الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون يوضح بخصوص العثور على جثة هالك الهالك توفي بمنطقة تبعد حوالي 50 كلم بالجنوب الشرقي لمدينة بوجدور

على إثر قيام السلطات المحلية والأمنية لمدينة بوجدور بمعية أب الضحية، بعملية تمشيط واسعة النطاق، أسفرت على العثور على جثة إبنه. وبناء على ذلك، أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، بلاغا توصلت " أنفاس بريس" بنسخة منه، وجاء فيه ما يلي:

 

" يعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، أنه على إثر إشعاره من قبل مصالح الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي ببوجدور بتاريخ 31 غشت،2022، بأن أحد الأشخاص أشعرها بأن ابنه توفي بمنطقة تبعد حوالي 50 كلم بالجنوب الشرقي لمدينة بوجدور، أصدر تعليماته للشرطة القضائية المذكورة لفتح بحث دقيق حول ظروف وملابسات النازلة لمعرفة حقيقة وفاة هذا الشخص، ملابسات هذه الحادثة، والقيام بكافة التحريات اللازمة للوقوف على حقيقة الأمر.

على إثر ذلك قامت السلطات المحلية والأمنية بمعية أب الضحية، بعملية تمشيط واسعة النطاق أسفرت على العثور على جثة الهالك.

 فأمرت هذه النيابة العامة بإجراء تشريح طبي على جثة الهالك لتحديد أسباب الوفاة واستثمار نتائج التشريح في الأبحاث المأمور بها، وحالما تنتهي الأبحاث سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائجها."