الجمعة 29 مارس 2024
خارج الحدود

بعد واقعة القيادي الفلسطيني أبو فنة.. تاريخ الفضائح الجنسية الأسود يلاحق حماس وقيادتها

بعد واقعة القيادي الفلسطيني أبو فنة.. تاريخ الفضائح الجنسية الأسود يلاحق حماس وقيادتها أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنة
تعيش حركة حماس الإخوانية أزمة خانقة بعد الفضيحة الأخلاقية لنائب رئيس الحركة في فلسطين، أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنة، الذي ظهر في مشهد فاضح مع امرأة بأحد فنادق إسرائيل.
وفي خطاب استعلائي يحمل أوامر، وجه قائد فيلق القدس الإيراني، إسماعيل، قاآني، رئيس الحركة يحيى السنوار، إلى ضرورة عزل أبو فنة، وتجريده من كافة صلاحياته الخاصة بجمع ما أسموه "الزكاة اللوائية"، وكذلك تجريده من كافة صلاحياته كمسؤول عن تجميع أموال اشتراكات الإخوان المسلمين في فلسطين.
ولا يرفض خطاب قاآني العمل اللاأخلاقي لنائب رئيس حركة حماس، أبو فنة، وإنما يخشى من أثر ذلك على المكاسب التي تحققها إيران والحركة في الشارع بدعاوى المقاومة؛ ما يؤكد أن حماس لم تكن سوى ميليشيا تحركها إيران لخدمة أطماعها في المنطقة، وأنها لم تكن حركة مقاومة في يوم من الأيام.
فضيحة أبو فنة الذي ظهر في أحضان بائعة هوى بفنادق تل أبيب، أعادت إلى الأذهان جرائم حماس التي روجت لنفسها كذبًا بأنها حركة مقاومة إسلامية، واستدعى رواد التواصل الاجتماعي تاريخًا من الجرائم الأخلاقية والخيانة المشهودة لحركة حماس في المنطقة.
فضائح حماس الجنسية والأخلاقية في غزة
ومنذ نشأة حركة حماس عام 1987، ارتدت الحركة الإرهابية عباءة الإسلام، وروجت للشعب الفلسطيني أنها رأس حربة الإسلام في فلسطين، وتجلى ذلك في شعارها الإخواني "الإسلام هو الحل".
وفي العام 2007، عام انقلاب حماس على السلطة، بدأت سلسلة واسعة من الفضائح الأخلاقية والجنسية الخاصة بقادة حماس تخرج إلى العلن، وانفضح أمر الجماعة الإرهابية، لتظهر كذلك نواياهم وتظهر صورتهم الحقيقية أمام الشعب والعالم أجمع.
ومنذ هذا التاريخ، بدأت العصور الظلامية السوداء في قطاع غزة على أيدي حماس، والتي مهدت لجرائم سرقة وفساد لا ينتهي وفضائح أخلاقية وجنسية لم تتوقف.
إدارة شبكة للدعارة
بدأت السلسلة بالقيادي الحمساوي المعدوم أيمن طه، والذي كشفت التحقيقات أنه كان يدير شبكة دعارة لحساب حركة حماس في دولة عربية مجاورة، وكان يستهدف الإيقاع برجال الأعمال بصفة خاصة. وأعدمته حركة حماس في 2014، بسبب قضايا أمنية، وقيل أخلاقية أيضًا، بينما يشير القريبون أن إعدامه كان خشية افتضاح أمرهم بعد خلافهم معه.
تلبس بالفعل الفاضح
ألقت المباحث العامة التابعة لحماس القبض على القيادي الحمساوي محمد حسن الدهشان، خلال تلبسه بحالة الزنا مع فتاة من نفس عائلته في منطقة عسقولة، وكان برفقته شخص آخر من عائلة دلول!
الغريب أن الدهشان يعمل محفظا للقرآن في مسجد بلال بن رباح في حي الزيتون بغزة.