الخميس 18 إبريل 2024
اقتصاد

طوطال وكارڭلاص يعقدان شراكة في مجال إصلاح واستبدال زجاج السيارات (مع فيديو)

طوطال وكارڭلاص يعقدان شراكة في مجال إصلاح واستبدال زجاج السيارات (مع فيديو) جون لويس بونفون، مدير عام "طوطال المغرب'' يتوسط مسؤولي الشركة

بموجب عقد شراكة أصبحت ''طوطال المغرب'' الوكيل العام الحصري بالمغرب ل''كارڭلاص CARGLASS"، الرائد في مجال إصلاح واستبدال زجاج السيارات على المستوى الدولي.

وتعمل طوطال على فتح مراكز مختصة في هذا المجال داخل شبكتها لمحطات الخدمة، لتنضاف كعرض جديد لفائدة مستعملي السيارات.

وتأتي هذه الشراكة لتطعيم عرض طوطال المغرب للزبناء من جهة، ولتمكين كارڭلاص من تنمية نشاطها في السوق المغربي. وتسخر العلامتان كل الخبرة والإرادة المشتركة من أجل إرضاء  الزبناء وعرض خدمة ذات جودة عالية ومتكاملة لمستعملي السيارات.

كوكيل عام حصري، تطور ''طوطال المغرب'' على مستوى شبكتها لمحطات الخدمات، نشاط إصلاح واستبدال زجاج السيارات المعتمد من طرف كاركلاص.

 بالنسبة لطوطال، يتعلق الأمر ب:

- بعقد شراكة مع فاعل متخصص، محترف ومشهود له بالجودة في مجال إصلاح، واستبدال زجاج السيارات، من أجل تقوية  عرض الخدمات المقدمة في محطات الخدمة.

- مواصلة تطوير أنشطة طوطال الغير مرتبطة بالوقود بوضع عروض جديدة لفائدة مستعملي السيارات.

''هذه الشراكة مع كارڭلاص هي فرصة حقيقية بالنسبة لنا، بالنظر لهدفنا المشترك والذي يتمثل في توفير أفضل مستوى ممكن للخدمات المقترحة على زبنائنا. كارڭلاص يحظى بتقدير كبير لما يعرف عنه من خبرة وجودة الخدمات. نحن سعداء لمعرفة أن جهودنا ستتآزر من أجل إغناء عروض الخدمات واستباق احتياجات زبنائنا'' يوضح جون لويس بونوفون، مدير عام طوطال المغرب.

من جهته صرح عبد اللطيف بومديان، مدير شبكة المحطات بطوطال المغرب '' أن قيمة الاستثمار لكل محطة تبلغ 400 ألف درهم.  ومكنت هذه الشراكة مع كارڭلاص من خلق 50 منصب شغل مباشر في مرحلة أولى، بالنسبة  لشركائنا من شركات التأمين فأبرمنا شراكة مع كل من سهام للتأمين وأكسا للتأمين. ونطمح إلى رفع عدد محطاتنا في هذا المجال إلى 20 محطة في أفق 2019".

وتضع مراكز كارڭلاص / طوطال رهن إشارة الزبناء:

- ورشة خاصة مزودة بجميع الآليات ومخزون قطع الغيار لإنجاز عمليات الإصلاح أو الاستبدال داخل فضاء نقطة الخدمة.

- ورشة متحركة بالمجان، تتنقل إلى عنوان الزبون،في المنزل أو مكان العمل، من أجل إنجاز الخدمة.

وتوفرشبكة  محطات الخدمة لطوطال المغرب هذه الخدمة الجديدة من خلال سبع مراكز كارڭلاص فتحت أبوابها في كل من الدارالبيضاء، الرباط، مراكش، طنجة، أكادير وفاس، بالإضافة إلى وحدة متحركة تغطي مناطق الدارالبيضاء، برشيد والمحمدية.

وتوفر العلامة خدمات وضمانات عالية الجودة ومعترف بها دوليا. في مجالات متعددة، يمكن إصلاح صدع صغير في زجاج السيارة. إذ تصلحه كارڭلاص إذا لم يكن حجمه يتجاوزمساحة مماثلة لمساحة قطعة نقدية من فئة خمس دراهم.

 تستعمل كارڭلاص قطع غيار يتم جلبها مباشرة من مزودي صانعي السيارات. هذه القطع الزجاجية مصنعة حسب المعايير المعتمدة من طرف المزودين الأصليين، مما يمكن من الحفاظ على الخصائص التقنية والتكنولوجية لزجاج السيارات في وضعهم الأصلي.

 

رابط الفيديوهنا