"إريكسون" تدعو الجامعات المغربية للتسجيل في مسابقتها الدولية للابتكار 2022

"إريكسون" تدعو الجامعات المغربية للتسجيل في مسابقتها الدولية للابتكار 2022 المقر الاجتماعي لشركة "إريكسون"
دعت شركة إريكسون طلاب الجامعات في جميع أنحاء العالم، من بينهم طلاب الجامعات المغربية، لاقتراح حلول تقنيات مبتكرة لمواجهة تحديات التنمية المستدامة، وذلك في سياق تحدي جوائز إريكسون للابتكار (EIA) لعام 2022  حول  موضوع "التأثير على مستقبلنا المستدام "، مع جوائز تزيد قيمتها عن 50.000 أورو.
تقول هيذر جونسون، نائب الرئيس، الاستدامة ومسؤولية الشركات، إريكسون: "هناك أقل من 10 سنوات حتى الانتهاء من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وسيتطلب الأمر جهدًا جماعيًا من جميع قطاعات المجتمع لتحقيقها. إريكسون تساهم في الدور الذي يمكن أن تلعبه التكنولوجيا والابتكار في توسيع نطاق جهود التنمية المستدامة."
وأضافت أن: "طلاب الجامعات في جميع أنحاء العالم من أكثر المدافعين حماسًا وتصميمًا عن الحاجة إلى العمل لمواجهة تحديات الاستدامة العالمية. لهذا السبب اخترنا الاستدامة كمحور تركيز جوائز إريكسون للابتكار لهذا العام للمساعدة في تحفيز اتخاذ الإجراءات اللازمة".
يُطلب من فرق الجامعات المشاركة أن تستلهم من أهداف التنمية المستدامة 17 للأمم المتحدة (SDGs)لاختيار تحدي الاستدامة يمكن معالجته مع حل تقني يحدث تغييرًا دائمًا.
يتم دعوة الطلاب من جميع أنحاء العالم للمشاركة في المسابقة ويتم تشجيعهم على تشكيل فرق متنوعة من عضوين إلى أربعة أعضاء. 
يجب على الفرق التسجيل وتقديم أفكارهم يوم الخامس من غشت 2022، الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا. كحافز إضافي، ستتاح الفرصة لسبعة مشاركين الأوائل لكل منطقة إقليمية اعتبارًا من الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا ،يوم 16 يونيو 2022، للحصول على دعم وإشراف وتوجيه إضافي من مرشدي إريكسون لمساعدتهم في صقل أفكارهم.
الجوائز
الجائزة الكبرى: 25.000 أورو. بصفتها شريكًا دوليًا في نوبل، ستقدم إريكسون أيضًا للفريق الفائز الفرصة للانضمام إلى محادثة افتراضية مع أحد الحائزين على جائزة نوبل.
المركز الثاني: 15.000 أورو
المركز الثالث: 5000 أورو

جائزة وسائل التواصل الاجتماعي: 2000 أورو
سيتم تحميل أفكار المتأهلين الثلاثة للتصفيات النهائية عبر صفحة@inside_ericsson على الإنستغرام ولمدة 24 ساعة قبل الحفل النهائي، ويمكن لأي شخص التصويت عبر هذه الصفحة. وسيحصل الفريق الذي يحصد أكبر عدد من الأصوات على 2000 يورو إضافية.
الفائزون الإقليميون
سيحصل كل من الفائزين الإقليميين السبعة على 1.000 أورو.
في بعض الحالات، سيتم تقديم جوائز وتقديرات خاصة إضافية من المنطقة الإقليمية المعنية.
وسيتلقى المتأهلون البالغ عددهم 14 متسابقًا، بمن فيهم الفائزون الإقليميون، ثمانية أسابيع من الإرشاد الشامل من خبراء إريكسون في مجال الابتكار والأعمال، بالإضافة إلى التقدير على قنوات إريكسون الاجتماعية والرقمية.