الأهلي المصري يكتسح النجم الساحلي بسداسية قبل مواجهة الوداد

الأهلي المصري يكتسح النجم الساحلي بسداسية قبل مواجهة الوداد

تأهل فريق الأهلي المصري إلى نهاية دوري أبطال إفريقيا يعد سحقه لنظيره نجم الساحل التونسي بحصة ستة أهداف لهدفين، سجل منها المغربي وليد أزارو ثلاث إصابات.

وفاجأ المصريون الدفاع التونسي بهجمة مباغثة في الدقيقة الثانية أثمرت الهدف الأول بواسطة علي المعلولي إثر ضربة خطأ عجز عن صدها الحارس أيمن البلبولي. الأمر الذي أربك عناصر النجم وأفقدهم السيطرة على التركيز، ليتمكن بعد ذلك وليد أزارو من إضافة هدفين متتاليين في كل من الدقيقة 23 و34، وينتهي الشوط الأول بحصة ثلاثة أهداف للاشيء.

وبنفس السيناريو ابتدأت الجولة الثانية، إذ سبق الأهلاويون إلى التهديف بإضافة ألهدف الرابع، قبل أن يتمكن التونسيون من تقليص الفارق بتسجيل هدفهم الأول عن طريق رامي بدوي في حدود الدقيقة 51، لكن الآلة المصرية لم تتوقف وأسكنت مرمى خصمهم الهدف الخامس فالسادس بواسطة رامي ربيع في الدقيقة 63. وقبل نهاية المواجهة بدقيقتين عاد النجم السحل التونسي ليزيد هدفه الثاني.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي المصري في المباراة النهائية فريق الوداد الرياضي البيضاوي، الذي تأهل يوم السبت الماضي على حساب التحاد الجزائري بثلاثة أهداف لهدف واحد، بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل السلبي صفر لمثله.