الرجاء واتحاد طنجة يقتسمان النقاط في مباراة قمة الدورة الرابعة

الرجاء واتحاد طنجة يقتسمان النقاط في مباراة قمة الدورة الرابعة

انتهت المباراة، التي جمعت اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017، بين اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي على أرضية ملعب ابن بطوطة في طنجة، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين، بلا غالب ولا مغلوب، حيث استقرت النتيجة في حدود هدف لمثله.

وكان الفريق الأخضر أكثر خطورة خلال الجولة الأولى من المباراة، حيث توجه اللاعب عبدالرحيم شاكير بتسجيل الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 23، وهو ما فرض على اتحاد طنجة القيام برد فعل على تنظيم حملات هجومية لم تكلل بالنجاح، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الزوار بهدف دون رد.

واستمر بحث أبناء المدرب بادو الزاكي، عن تعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية، إذ تصدى أنس الزنيتي، لتسديدة قوية من كرة ثابتة برجل إسماعيل بلمعلم، مع بداية النصف الثاني من المباراة بدقيقتين، قبل أن ينجح المهدي النغمي، في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 55.

وحاولت عناصر الرجاء البحث عن هدف الفوز بنقاط المباراة من خلال مناورات كل من الحافيظي وبنحليب، غير أن ذلك لم يمكنهم من تحقيق المراد، قبل إنهاء صافرة الحكم الدولي رضوان جيد، مجريات المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ولم تفلح الهجمات المتبادلة للاعبي الفريقين في تغيير النتيجة المسجلة خلال ما تبقى من دقائق المباراة ليحصل كل منهما على نقطة واحدة أضافها لرصيده، حيث ارتقى الرجاء إلى الصف الثاني برصيد 8 نقاط على بعد نقطتين من حسنية أكادير، المحتل لموقع الصدارة، في حين يحتل اتحاد طنجة المركز الثالث بمجموع 6 نقط.